النادي الصفاقسي: «أيفونا» يدخل في حسابات «بوجلبان» وعودة جماعية في لقاء الملعب التونسي

يعود صبيحة اليوم النادي الصفاقسي الى ارض الوطن بعد لقاء ذهاب الدور التمهيدي الثاني امام مولودية الجزائر

في سهرة البارحة حيث ستواصل المجموعة تحضيراتها لمباراة الجولة الخامسة من البطولة الوطنية امام الملعب التونسي بملعب الطيب المهيري يوم الجمعة غرة جانفي المقبل.
سيصل الفريق صباح اليوم الى صفاقس ثم ستقوم المجموعة مساء بحصة تمرينية بالملعب الفرعي للطيب المهيري على أن يدخل الفريق في تربص قصير بأحد النزل يوم الخميس.
الأكيد أن التشكيلة التي سيعول عليها الاطار الفني في مواجهة الملعب التونسي ستشهد بعض التغييرات مقارنة بمواجهة الامس امام مولودية الجزائر سيما وأنه وقع تمكين بعض اللاعبين من راحة.
عودة منتظرة
لئن تغيب كلا من حسام دقدوق ومحمد علي الطرابلسي وكريس كواكو عن رحلة الجزائر لأسباب مختلفة فإن التحاقهم بالتمارين مع المجموعة اليوم مؤكد لمواصلة التحضيرات للمرحلة المقبلة بما أن التعويل عليهم وارد في مواجهة الملعب التونسي عشية الجمعة المقبلة.
اما بخصوص اللاعب هاني عمامو الذي تغيب عن رحلة الجزائر لعدم تأهله بدنيا بعد ابعاده من الهيئة المديرة بسبب عدم تجديد عقده فإن اللاعب واصل اقامته بصفاقس وتدرب بانتظام علما وأنه أعلم وكيل اعماله بالموافقة على المقترح الجديد لتجديد العقد ليبقى انضمامه للمجموعة رهن قرار الهيئة المديرة بعد عودة الفريق من الجزائر اليوم.
الأولى لكامارا
خير الاطار الفني في رحلة الجزائر التعويل على متوسط الميدان نابي كامارا خلفا لكريس كواكو دون شرح الاسباب وقد يكون ذلك لاختيارات فنية نظرا للاستحقاقات القادمة ليكون لقاء الأمس الأول لنابي كامارا في رابطة الابطال بألوان النادي الصفاقسي.
ايفونا جاهز
لئن تحول اللاعب الغابوني ماليك ايفونا مع المجموعة في رحلة الجزائر الا ان الاطار الفني خير عدم المجازفة به حتى يكون جاهزا بداية من الجولة الخامسة من البطولة الوطنية امام الملعب التونسي.
ايفونا انضم للمجموعة منذ الاسبوع الفارط وتدرب بانتظام بالاضافة الى مشاركته في المباراة التطبيقية ويسعى المعد البدني وسيم معلى لاعداده بدنيا خاصة بعد الراحة المطولة للاعب، وخير الاطار الفني وجود اللاعب في رحلة الجزائر حتى يتأقلم أكثر مع أجواء المجموعة مع مواصلة تأهيله بدنيا.
البنزرتي يعتذر ويوضح
قدم المدرب فوزي البنزرتي في احدى تصريحاته لصحيفة «العربي الجديد» اعتذاراته لجماهير النادي الصفاقسي بعد رحيله عن تدريب الفريق الى المغرب، وأكد البنزرتي أن عدة عوامل ساهمت في قرار رحيله وهي الوضع الذي كان عليه الفريق بعد مماطلة الهيئة في خلاص اجور اللاعبين بما أنه كان همزة وصل بينهم وهو ما أثر على تمارين الفريق.
وأضاف البنزرتي «لم أحصل على مليم واحد منذ اشرافي على النادي الصفاقسي لمدة ثلاثة اشهر ولن أفكر ولو لحظة بتقديم شكاية ضد الفريق وإذا رأت الهيئة أنها تريد تقديم قضية بي فلها ذلك لأني مرتاح الضمير وقدومي للنادي الصفاقسي كان من أجل العمل ورفع الالقاب إلا أن مماطلة الهيئة المديرة في توفير الظروف الملائمة بالرغم من المطالب التي قدمتها عجلت بقرار رحيلي، أعتذر من جماهير النادي الصفاقسي وقد كنت عازما على مواصلة التجربة بدليل اني رفضت عرض الوداد في البداية وتوقعت تحرك مسؤولي النادي الصفاقسي لكن الوضع المادي الصعب جعلني أغادر».
كما أكد البنزرتي في حديثه أنه على تواصل دائم بالإطار الفني الحالي الذي يشرف عليه انيس بوجلبان وعماد بن يونس مؤكدا أنه يقوم بتقديم نصائح للمدرب بعد وضع استراتيجية عمل قبل رحيله ويطالب الجماهير بدعم بوجلبان لتحقيق النجاح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115