النادي الصفاقسي: اليوم انطلاق الرحلة إلى الجزائر

يتحول صبيحة اليوم النادي الصفاقسي الى الجزائر في رحلة تنطلق في العاشرة صباحا من مطار صفاقس طينة الدولي وسيترأس الوفد المنصف خماخم الى جانب عدد من الأعضاء

والاطار الفني والطبي واللاعبين وبعض الاعلاميين وفد النادي الصفاقسي سيصل بعد ساعة تقريبا حيث ستتحول المجموعة مباشرة الى النزل لأخذ قسط من الراحة على ان يجري الفريق حصة تدريبية بملعب 5 جويلية في التاسعة الا الربع ليلا وهي الحصة الاخيرة وستكون لتحديد التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها الاطار الفني في مباراة الغد امام مولودية الجزائر.

وقام الفريق منذ يومين بإجراء تحاليل لكافة الوفد الذي سيتحول اليوم إلى الجزائر.
واختتم امس النادي الصفاقسي تحضيراته بملعب الطيب المهيري حيث اجرى الفريق مباراة تطبيقية بين اللاعبين لتحديد الجوانب الفنية قبل الدخول في تربص بأحد النزل تم التحول صبيحة اليوم الى الجزائر.

تحت الاضواء الكاشفة
الاتحاد الافريقي حدد توقيت مباراة مولودية الجزائر والنادي الصفاقسي في التاسعة الا الربع ليلا اي تحت الاضواء الكاشفة لملعب 5 جويلية الذي يتسع ل64 الف متفرج علما وان المباراة سيقع بثها تلفزيا عبر قناة الوطنية التونسية والقناة الجزائرية.

ندوة صحفية
يعقد عشية اليوم مدرب النادي الصفاقسي انيس بوجلبان ندوة صحفية سيكون فيها مرفوقا بأحد اللاعبين للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة الغد امام مولودية الجزائر.

اجتماع فني
يعقد مساء اليوم الاجتماع الفني قبل المباراة بمركب المولودية لتقديم الازياء التي سيلعب بها كل فريق وطاقم التحكيم بالإضافة للحديث على الجوانب الامنية والتشديد على احترام البروتوكول الصحي.

طاقم تحكيم مغربي
عين الاتحاد الافريقي طاقم تحكيم مغربي لادارة لقاء الذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري ابطال افريقيا بين مولودية الجزائر والنادي الصفاقسي: سمير الكزاز كحكم ساحة بمساعدة مصطفى اكركاد ويوسف مبروك وهشام التيازي وهو ما يؤكد ان اللقاء سيكون عربيا مغاربيا 100% يجمع فريقين من تونس والجزائر وطاقم تحكيم مغربي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115