النادي الصفاقسي: الدخول في تربص مغلق اليوم.. وسيوسوس أوروبا يدعم النادي

يختتم النادي الصفاقسي اليوم تحضيراته بالملعب الفرعي للطيب المهيري على أن تتحول المجموعة الى أحد النزل بصفاقس

ومنه الى الجزائر انطلاقا من مطار صفاقس طينة الدولي للتحول الى العاصمة الجزائرية في العاشرة صباحا.
ومن المنتظر أن يوجه الاطار الفني الدعوة لأيمن دحمان وصبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول ونور الزمان الزموري وهاني عمامو ومحمد علي الجويني وصبري شرايطية وعزمي غومة وغيث المعروفي ومحمد بن علي واحمد عمار وسوكاري وكواكو ووليد القروي وشادي الهمامي ومحمد علي منصر وزكريا منصوري ومحمد صولة وحسام بن علي وجاسم الحمدوني وايمن الحرزي وفراس شواط وايدو.
وتبقى دعوة حسام دقدوق أو محمد علي الطرابلسي أو ماليك ايفونا واردة في الرحلة.
لمحة عن المواجهات
سبق للنادي الصفاقسي أن واجه فريق مولودية الجزائر في البطولة العربية سنة 2004 ضمن دوري المجموعات حيث انتهى لقاء الجزائر بفوز المولودية 2-1 مقابل انتصار النادي الصفاقسي في المهيري بنتيجة عريضة 4-0.
ثم كانت المواجهة الثانية في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي سنة 2017 حيث كانت نفس النتيجة حاضرة اي 2-1 للمولودية في الجزائر و4-0 للنادي الصفاقسي في المهيري. وكان ممثل تونس كان خير سفير في الملاعب الجزائرية بتحقيق نتائج ايجابية ما عدا بعض المباريات ليكون اليوم امام كتابة تاريخ جديد في رابطة الابطال.
ملعب 5 جويلية
ملعب يتسع ل64 ألف متفرج وقعت تهيئته سنة 1972 كما قامت السلطات الجزائرية بعدة تحسينات على هذا الملعب نظرا لاحتضانه لعدة مباريات لنوادي العاصمة او المنتخب الجزائري بالاضافة الى انه شاهد على مسرح نهائي العاب البحر المتوسط سنة 1975 وكأس امم افريقيا سنة 1990.
وسبق للنوادي التونسية ان حققت فيه النتائج الايجابية ليكون اليوم النادي الصفاقسي امام فرصة جديدة مع هذا الملعب لتحقيق نتيجة ايجابية.
دعم سوسيوس اوروبا للنادي
ببادرة من سوسيوس أورونا وفي اطار تشجيع النادي الصفاقسي خارج حدود الوطن على المستوى المادي أكد أمين مال هيكل سوسيوس أوروبا غازي الحكيم أنه يمكن لأحباء النادي الصفاقسي اقتناء الأزياء الجديدة في كل الدول الاوروبية حيث فتح الهيكل باب التواصل عبر شبكة التواصل الاجتماعي قد حدد سعر القميص ب39 أورو لدعم خزينة النادي. الأكيد أن هذه البادرة طيبة جدا من جماهير النادي التي تساند الفريق حتى في غربتها وهذا ليس بجديد على هيكل سوسيوس اوروبا الذي يعمل منذ تأسيسه على دعم النادي ماديا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115