النادي الصفاقسي: شكوك بشأن تواجد «الطرابلسي» و«دقدوق» و«أيفونا» مع المجموعة

من المنتظر أن يتحول في العاشرة صباحا من يوم الاحد النادي الصفاقسي في رحلة خاصة الى الجزائر تنطلق من مطار صفاقس

طينة الدولي حيث ستدوم هذه الرحلة قرابة الساعة وسيتحول الوفد فور وصوله الى الجزائر لأحد النزل ثم سيجري حصة تمرينية في الثامنة والنصف ليلا بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة.
ومن المنتظر أن يترأس وفد النادي الصفاقسي الرئيس المنصف خماخم الى جانب عدد من الأعضاء وممثلي وسائل الاعلام. كما أن الاطار الفني سيعول في هذه الرحلة على 22 لاعبا في انتظار تحديد القائمة التي سيقع الاعلان عنها يوم السبت حيث ينتظر أن يكون الثنائي فراس شواط وهاني عمامو ضمن المجموعة التي ستتحول للجزائر بعد التردد الأخير.
عودة الفريق ستكون صبيحة الثلاثاء بما أن المجموعة ستواصل قضاء ليلتها بالجزائر بعد المباراة حيث سيكون توقيت العودة الى مطار صفاقس الدولي العاشرة صباحا.
اجراء التحاليل
سينطلق النادي الصفاقسي بداية من اليوم في اجراء تحليل «كوفيد19» على الوفد الذي سيرافق النادي الى الجزائر حسب البروتوكول الصحي المعمول به على أن تكون النتائج جاهزة يوم غد السبت كأقصى تقدير.
انضمام دقدوق والطرابلسي
التحق الثنائي المصاب حسام دقدوق ومحمد علي الطرابلسي بالتمارين بداية الاسبوع الحالي حيث كان التدرب على انفراد من خلال الجري حول الميدان في انتظار التحاقهما بالمجموعة بعد تأهيلهما بدنيا، وتبقى دعوتهما للتنقل الى الجزائر صعبة في ظل تواصل تدريباتهما على انفراد وعدم جاهزيتهما البدنية على أن يكونا جاهزين بداية من لقاء الجولة الخامسة امام الملعب التونسي يوم 1 جانفي المقبل.
ايفونا مع المجموعة
انطلق الغابوني ماليك ايفونا في التمارين على انفراد في الاسبوع الفارط وقد شهدت انضمامه للمجموعة حتى يقع اعداده بدنيا للمرحلة المقبلة بعد متابعة دقيقة من المعد البدني وسيم معلى، ولئن تأكد من بعض مصادرنا أن الاطار الفني لن يجازف بماليك ايفونا في لقاء الذهاب أمام مولودية الجزائر فإن مشاركته امام الملعب التونسي او في لقاء العودة لمسابقة رابطة الابطال واردة إذ سيكون جاهزا بداية من شهر جانفي للعب مع المجموعة بعد تعافيه من الاصابة.
غياب لاعبي المنتخب
يتواصل غياب رباعي منتخب الأواسط على النادي بسبب مشاركته في التصفيات الافريقية وهم علاء غرام وعبد الله العامري واشرف الحباسي وبشير الغرياني وهو ما يؤكد عدم التعويل عليهم في رحلة الجزائر نهاية هذا الاسبوع حيث ينتظر عودة هذا الرباعي في بداية الاسبوع المقبل بعد استكمال الجولة الاخيرة من التصفيات بمواجهة المنتخب الليبي عشية الاحد المقبل بملعب رادس.
النقل التلفزي مضمون
اتفقت مؤسسة التلفزة الوطنية التونسية مع نظيرتها الجزائرية على تبادل شارات البث في مواجهتي الذهاب والإياب بين مولدية الجزائر والنادي الصفاقسي وستمكن القناة الجزائرية التلفزة الوطنية من بث مواجهة الإثنين القادم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بين المولدية والصفاقسي في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الإفريقية على أن يكون التعامل بالمثل في مواجهة الإياب.
كما شمل الاتفاق بين القناتين بأن تكون شارة البث ذات جودة عالية HD في المواجهتين ويذكر أن مواجهة الإياب ستكون يوم 5 جانفي 2021 في ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115