النادي الصفاقسي: شكوك بشأن سفر «شواط» و«عمامو» مع المجموعة

تعرض اللاعب فراس شواط في اللقاء الاخير الذي جمع النادي الصفاقسي بالنادي الافريقي الى اصابة مما أدى الى خروجه في الدقائق الاخيرة من المباراة للحفاظ

على صحته للمباريات المقبلة حيث أجرى اللاعب يوم الاثنين بعض الفحوصات التي اثبتت اصابته بتمطط عضلي.

اكد مصدر طبي لـ«المغرب» أن اصابة شواط لا تكتسي خطورة بما أن الاطار الطبي بالنادي منح اللاعب 3 ايام راحة على أن يجري اليوم كشوفات جديدة لتحديد موعد انضمامه للمجموعة، وحول تحوله مع الفريق الى الجزائر لمواجهة المولودية يوم الاثنين المقبل أكد محدثنا أن كل الامور ستتضح اليوم من خلال عودة شواط للتمارين حتى يكون جاهز بدنيا لمواجهة المولودية أو أنه سيتحول مع الفريق الى الجزائر دون المجازفة به منذ بداية المباراة ليكون جاهزا لباقي المباريات.

الأكيد أن الساعات القليلة القادمة ستعطي الجديد بخصوص شواط الذي يعتبر ركيزة في النادي الصفاقسي بما أنه نجح في تسجيل 8 أهداف في خمس مباريات 4 أهداف في البطولة الوطنية و4 أهداف في مسابقة رابطة الابطال.

عمامو مع المجموعة
من جهة أخرى علمنا بأن اللاعب هاني عمامو التحق بالتمارين مع المجموعة استعدادا للجولات المقبلة بعد أن وقع استبعاده عن اللقاء الاخير امام النادي الافريقي بسبب رفضه مقترح النادي الصفاقسي لتجديد عقده، مصادر مقربة من اللاعب أكدت لنا بأن عمامو تلقى عرضا جديدا من ادارة الاسود والابيض بعد تدخل وكيل اعماله حيث وقع تحسين بعض الجزئيات وهو ما أدى الى قبول اللاعب الذي ينتظر أن يمضي عقدا الى غاية جوان 2023 مع بند تسريحي في صورة وصول عرض أجنبي. وبعد هذا الاتفاق ينتظر أن يكون عمامو ضمن المجموعة التي ستتحول الى الجزائر يوم الاحد المقبل.

تقديم لقاء الملعب التونسي
بعد أن عقدت الرابطة اجتماعها تقرر اجراء لقاء النادي الصفاقسي والملعب التونسي لحساب الجولة الخامسة ذهاب من البطولة الوطنية يوم الجمعة 1 جانفي 2021 وهو ما يؤكد أن لقاء الأولمبي الباجي لحساب الجولة الرابعة سيقع تأجيله الى ما بعد مباراة اياب النادي الصفاقسي ومولودية الجزائر الذي وقعت برمجته يوم 6 جانفي المقبل سيما وأن الفريق ستكون عودته من الجزائر يوم 29 ديسمبر وسيكون الاحتفال برأس السنة الجديدة في أحد النزل بصفاقس بما أن المجموعة ستكون في تربص ليلة المباراة.

اقمصة جديدة في المغازة
من جهة أخرى أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي عن توفير القميص الثالث بمغازة النادي بعد توفير الاول والثاني حسب اللون بما أن القميص الاول حمل اللونين الأسود والأبيض في حين حمل القميص الثاني اللون الازرق اما القميص الثالث فحمل اللون الابيض مع شعار النادي بالأسود وتختلف أسعار الأقمصة حسب الألوان مع توفرها بكميات كبيرة في مغازة النادي مع الاقبال الجماهيري الكبير لاقتناء هذه الازياء الجديدة لدعم خزينة الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115