النادي الصفاقسي: رحلة خاصة إلى الجزائر و«بوجلبان» يحظى بالثقة

بعد أخذ ورد من المنتظر أن يتحول النادي الصفاقسي الى الجزائر في رحلة خاصة صبيحة الاحد المقبل وستتحول المجموعة مباشرة الى النزل لأخذ قسط من الراحة

ثم اجراء حصة تمرينية في الثامنة والنصف ليلا بتوقيت تونس لإزالة الارهاق والإعداد البدني الجيد للمباراة التي وقعت برمجتها يوم الاثنين 28 ديسمبر الجاري على أن تكون العودة الى أرض الوطن في اليوم الموالي استعدادا لمواجهة الاولمبي الباجي لحساب الجولة الرابعة من ذهاب البطولة الوطنية.
ومن المنتظر أن يعول الاطار الفني في هذه الرحلة على 22 لاعبا في انتظار تحديد القائمة النهائية خاصة وأن المجموعة عادت أمس للتمارين استعدادا لهذه المباراة الهامة، وسبق للنادي الصفاقسي أن واجه مولودية الجزائر في المسابقات الافريقية والعربية ونجح في العودة بانتصار ثمين من الجزائر بالذات وتحقيق نتيجة عريضة في ملعب الطيب المهيري لكن كرة اليوم تختلف عن الكرة سابقا نظرا لاختلاف الاجيال مع تحسن الكرة الجزائرية في السنوات الأخيرة.
وسيجري وفد النادي الصفاقسي بداية من الجمعة تحاليل كورونا قبل التحول الى الجزائر حسب البروتوكول الصحي المعمول به بين البلدين.

تأجيل لقاء الاولمبي
عودة النادي الصفاقسي الى ارض الوطن ستكون يوم 29 ديسمبر الجاري وهو ما يؤكد فرضية تغيير موعد لقاء الجولة الرابعة امام الاولمبي الباجي الى يوم الخميس 31 ديسبمر بعد أن وقعت برمجته في البداية يوم 30 من نفس الشهر في انتظار قرار الرابطة التي ستعلن عن الموعد النهائي للمباراة.
هذا وفي صورة ماإذا تقرر تأجيل اللقاء بيوم واحد فإن النادي الصفاقسي ستكون عودته مباشرة للعاصمة وستدخل المجموعة مباشرة في تربص مغلق بأحد النزل مع اجراء الحصص التمرينية بأحد ملاعب العاصمة على أن يتنقل الفريق صبيحة المباراة الى باجة. ويبقى تغيير البرمجة واردا في انتظار قرار الرابطة حول الموعد الجديد للمقابلة.

لا نية لقدوم مدرب
بعد النتائج الاخيرة التي حققها النادي الصفاقسي في مسابقة رابطة الابطال والبطولة الوطنية بتصدره طليعة الترتيب فإن مصادر قريبة من الهيئة تؤكد بأنه لا نية حاليا للرئيس المنصف خماخم في التعاقد مع مدرب جديد خلفا لفوزي البنزرتي بعد منح الثقة للثنائي انيس بوجلبان وعماد بن يونس مع خبرة وسيم معلى في الاعداد البدني.
وأكد محدثنا أن الارقام التي حققها الفريق جيدة والأداء يتحسن من مقابلة لأخرى لذلك لا نية للهيئة المديرة للتعاقد مع مدرب جديد قد يسقط كل ما بناه الاطار الفني الحالي خاصة وأن الاجواء صلب المجموعة جيدة.

ماذا عن المثلوثي؟
كثر الحديث في الفترة الاخيرة عن أن اللاعب حمزة المثلوثي قرر تقديم شكوى لدى لجنة النزاعات للحصول على مستحقاته المادية المتخلدة بذمة النادي والمقدرة تقريبا ب500 ألف دينار خاصة وأن رحيل المثلوثي كان دون مقابل نظرا لنهاية عقده مع النادي الصفاقسي، حتى أن البعض أشار إلى أن اللاعب تنازل عن حقوقه مقابل الرحيل لكن تأكد اليوم أن المثلوثي يطالب بحقوقه المادية المتخلدة بذمة النادي وأنه مستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع الهيئة المديرة من أجل التقليص من القيمة المادية المطلوبة وتحديد طريقة خلاص.
فكيف ستتصرف ادارة النادي الصفاقسي مع هذا الملف خاصة وأن الهيئة مازالت تعاني من عجز مادي وتسعى لتوفير الأجور الشهرية للاعبين حتى يواصلوا التألق في قادم المباريات؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115