النادي الصفاقسي: تأخير منتظر لحوار البطولة ومواصلة ابعاد عمامو عن المجموعة

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تأخير المباراة التي ستجمع بين النادي الصفاقسي ومولودية الجزائر لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الابطال الى يوم الاثنين 28 ديسمبر الجاري

بعد أن كانت مبرمجة يوم 23 ديسمبر بملعب 5 جويلية بالجزائر فقد حتم اللقاء المتأخر بين المولودية وبافالاس البينيني على الاتحاد الافريقي تغيير موعد اللقاء.

كما قامت الرابطة منذ أيام بتعيين برنامج الجولة الرابعة ذهاب من البطولة الوطنية حيث تقرر اجراء لقاء الاولمبي الباجي والنادي الصفاقسي يوم 30 ديسمبر الجاري في باجة علما بأن عودة وفد النادي الصفاقسي الى ارض الوطن ستكون يوم 29 ديسمبر استعدادا للقاء العودة الذي سيكون مبدئيا يوم 6 أو 7 جانفي المقبل لذلك قد تلجأ الرابطة إلى تقديم مباراة النادي الصفاقسي والاولمبي الباجي منتصف الاسبوع الحالي أو تأجيلها الى موعد سيقع تحديده لاحقا.

ابعاد هاني عمامو
قررت هيئة النادي الصفاقسي قبل يوم من مباراتها امام النادي الافريقي ابعاد اللاعب هاني عمامو عن المجموعة بالرغم من تواجده في التمارين بعد رفضه تجديد عقده لموسم اخر على الاقل بما أن العقد الحالي ينتهي في جوان 2021 ويحق للاعب بداية من جانفي المقبل من امضاء عقد مبدئي مع اي ناد يرغب في انضمامه اليه.
هاني عمامو صرح في وقت سابق أنه مستعد لتجديد عقده في صورة الحصول على كامل مستحقاته المالية وتحسين عقده الجديد وهو ما استجابت له الهيئة المديرة التي اعلنت انها ستقوم بتحويل الاموال المتخلدة بالذمة فور تجديد اللاعب لعقده بالاضافة الى ترفيعه لـ300 ألف دينار في الموسم مع وضع شرط مادي لخروجه من الفريق.
هذه الامتيازات لم تعجب اللاعب هاني عمامو الذي عدل عن تجديد عقده مطالبا بالمزيد فكيف ستكون نهاية مسلسل هاني عمامو مع النادي الصفاقسي خاصة وأن الفريق سيكون امام واجهات جديدة وقد سبق للاعب ان وعد الهيئة بالتجديد؟ وهل سيواصل ابعاد عمامو عن المباريات الرسمية القادمة؟

عود للتمارين
عاد أمس النادي للتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء ذهاب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الابطال امام مولودية الجزائر حيث ينتظر أن يتحول الفريق عشية السبت المقبل في رحلة تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي. وقد وجه الاطار الفني الدعوة أمس لكل اللاعبين للتواجد بالتمارين في انتظار تحديد القائمة التي ستتحول للجزائر سيما وأن فرضية تواصل غياب حسام دقدوق ومحمد علي الطرابلسي واردة بسبب الاصابة بالاضافة الى ماليك ايفونا الذي انطلق في الاعداد البدني على انفراد منذ الاسبوع الفارط وينتظر في الضوء الاخضر للالتحاق بالتمارين مع المجموعة.
الأكيد أن المجموعة التي ستتحول الى الجزائر ستتضح نهاية الاسبوع الحالي سيما وأن الفريق منكب حاليا للاعداد جيد لفريق المولودية الذي اظهر امكانيات جيدة في اللقاء الاخيرة والنادي الصفاقسي مطالب بالعودة بنتيجة ايجابية من الجزائر بالذات حتى يسهل مأموريته في لقاء الاياب بصفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115