الترجي الرياضي: 9 غيابات... استقرار في الدفاع وغموض في الهجوم

يعود الترجي -غدا- الى الأجواء القارية من بوابة الدور 32 لمسابقة كاس رابطة الابطال الافريقية حيث سينزل ممثل كرة القدم التونسية بداية من 17 بتوقيت تونس

ضيفا على فريق اهلي بنغازي الليبي على الاراضي المصرية.

مواجهة هامة سيعمل خلالها الترجي على تحقيق بداية قوية وتاكيد جاهزيته للمنافسة واستعادة الزعامة القارية خاصة ان اخر المعطيات تؤكد ان الهيئة المديرة للاحمر والاصفر بصدد الاعداد لانتدابات كبيرة مع فتح الميركاتو الشتوي والتي من شانها ان تعدل الاوتار وتضع حدا لشكوك الانصار حول قدرة فريقهم على البروز بالمجموعة الحالية والمراهنة على لقب يعد الاهم للاحمر والاصفر.

اختبارات سلبية
انطلاقة رحلة الفريق امس الى الاراضي المصرية سبقها اجراء تحاليل للكشف عن فيروس كورونا جاءت نتائجها سلبية بما ادخل حالة من الارتياح لدى المجموعة وخاصة الاطار الفني الذي سيكون بامكانه التعويل على جميع اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة.

9 غيابات
نبقى مع بعثة الفريق والاسماء التي ستكون تحت طلب الاطار الفني لنشير الى أن الغيابات كثيرة والحديث هنا خليل شمام ومحمد علي بن رمضان وبن غيث لاسباب تاديبية وبن مصطفى والدربالي وبالصغير وبن خليفة لاسباب صحية وبدنية مقابل تواجد الثنائي بالريمة والميموني على ذمة المنتخب الوطني لاقل من 20 سنة. غيابات قد لا تشكل ازعاجا للاطار الفني للاحمر والاصفر بما ان جل الاسماء لم تكن على ذمة التشكيلة الاساسية مع انطلاقة سباق البطولة باستثناء بن رمضان وبن مصطفى.

القلصي في الخدمة
إضافة إلى عقوبة الثلاثي شمام وبن رمضان وبن غيث ستشمل العقوبة المدرب الاول معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي وبالتالي ستكون مهام ادارة الفريق للمدير الفني كمال القلصي والمدرب المساعد الثاني عثمان النجار.

آخر اللمسات
سيكون الموعد اليوم مع حصة التمارين الاخيرة والتي سيخصصها الاطار الفني لوضع اخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الاساسية التي لن تشهد تغييرات كبيرة مقارنة بما كانت عليه في اللقاء الاخير لحساب البطولة خاصة على مستوى الخط الخلفي الذي سيشهد عودة بن شريفية الى الشباك مقابل الابقاء على الرباعي بدران واليعقوبي والشتي والنقاز على ان يتم منح مهام وسط الميدان لكوليبالي والشعلالي وغبو ليكون الغموض متواصلا على مستوى خط الهجوم الذي سيعرف تواجد الهوني فيما ينحصر الاختيار بين المرزوقي ومزيان وبن حمودة والخنيسي وقد يلعب عامل الخبرة دورا هاما ليكون الاقرب للتشكيلة الاساسية.

مجدي التراوي:
المجموعة متعودة على الغيابات
عودة الى اجواء كاس رابطة الابطال الافريقية التي تعد الهدف الاول لممثل كرة القدم التونسية اكد المدرب المساعد للترجي مجدي التراوي في تصريح لـ«المغرب» ان فريقه سيعمل جاهدا على العودة بنتيجة ايجابية وحسم بطاقة التاهل قبل لقاء إياب... كما اضاف التراوي ان الغيابات لن تشكل عائقا امام الفريق لتحقيق هدفه نظرا للزاد البشري الثري الذي يمتلكه الترحي وعن الفريق الليبي اكد التراوي انه منافس محترم يمتلك مجموعة جيدة وان الإطار الفني للترجي وقف على نقاط ضعفه التي سيتم العمل على استغلالها ونقاط القوة التي يجب التعامل معها بكل حذر من اجل تحقيق الانتصار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115