النادي الصفاقسي: «عمامو» يعود إلى التشكيلة وظهور منتظر لـ«الهمامي»

يستقبل النادي الصفاقسي في الثانية بعد ظهر اليوم بملعب الطيب المهيري ضيفه النادي الافريقي لحساب الجولة الثالثة ذهاب من البطولة الوطنية حيث سيكون

هذا اللقاء منقولا على القناة الوطنية التونسية وقناة الكأس القطرية فهو الكلاسيكو الأول في هذا الموسم بين الكبار.

ودخل فريق عاصمة الجنوب امس في تربص قصير بأحد النزل استعدادا لمواجهة اليوم وأجرى أخر حصة تدريبية له في الملعب الفرعي للمهيري لتحديد التشكيلة التي سيعول عليها الاطار الفني اليوم كما شهدت قاعة النزل اثر نهاية العشاء اجتماعا بين مسؤولي النادي والاطار الفني واللاعبين لحثهم على تحقيق الانتصار في مقابلة اليوم والرفع من معنوياتهم.
كلاسيكو اليوم يحمل رقم 132 بين الفريقين في مواجهات البطولة حيث نجح النادي الافريقي في الفوز 55 مرة في حين نجح النادي الصفاقسي في الفوز 29 مرة وانتهت المواجهات بالتعادل في 47 مناسبة فكيف ستكون نهاية كلاسيكو اليوم خاصة وأن الفريقين في نفس المركز بـ4 نقاط وكل منهما يبحث عن انتصار جديد يعزز به مركزه في طليعة ترتيب البطولة؟

الانتصار في البال
أكيد أن كلاسيكو اليوم سيكون هدفه تحقيق الانتصار حتى يعود الوئام مع الجماهير خاصة بعد التعادل الاخير امام اتحاد تطاوين والذي خلف ردود افعال من أنصار النادي نتيجة اهدار نقطتين في بداية المشوار مقابلة اليوم ستكون بعنوان ثلاث نقاط خاصة وأنه الكلاسيكو الاول في الموسم النادي الصفاقسي.

اكتمال النصاب
كل اللاعبين اليوم على ذمة الاطار الفني اذا ما استثنينا المصابين امثال حسام دقدوق ومحمد علي الطرابلسي وماليك ايفونا بالاضافة الى رباعي منتخب الاواسط وبقية اللاعبين سيكونون على ذمة الاطار الفني بعد التحاق المنتدبين الجدد وتأهيلهم بدنيا بالاضافة الى تعافي هاني عمامو من اصابته بفيروس كورونا.

قميص جديد
أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي أنها ستقوم بالاعلان عن القميص الجديد لموسم 2021 قبل موفى نهاية العام الحالي حيث سيقع توزيعه في مغازة النادي.

التشكيلة المحتملة
الكل يتساءل على التشكيلة التي سيعول عليها الثنائي انيس بوجلبان وعماد بن يونس خاصة بعد اللقاء الاخير امام اتحاد تطاوين مع تراجع مستوى البعض وجاهزية المنتدبين حيث سيكون الاختيار صعبا امام الاطار الفني لتبقى التشكيلة المحتملة في المباراة كالتالي: ايمن دحمان، هاني عمامو، نور الزمان الزموري، محمد علي الجويني، محمد بن علي، سوكاري، شادي الهمامي، وليد القروي، محمد صولة، فراس شواط، ايدو.

الأكيد أن هذه التشكيلة قابلة للتغيير في ظل تواجد صبري شرايطية ومحمد علي منصر وزكريا منصوري وباقي المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115