النادي الصفاقسي: تغييرات منتظرة و«دقدوق» و«الطرابلسي» يواصلان الاحتجاب

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لكلاسيكو الجولة الثالثة ذهاب من البطولة الوطنية التي ستجمعه بالنادي الإفريقي عشية السبت المقبل 19 ديسمبر الجاري بملعب الطيب المهيري بصفاقس

حيث شهدت حصة الأمس انضمام هاني عمامو إلى المجموعة بعد تعافيه نهائيا من فيروس كورونا بما أن التحليل كان سلبيا وهو ما يؤكد أنه سيكون جاهزا لكلاسيكو الجولة خاصة أن المعد البدني وسيم معلى برمج له حصصا بدنية إلى جانب التدرب مع زملائه.
التحق منذ يومين المهاجم الغابوني ماليك ايفونا بالتمارين على انفراد حيث خصص له المعد بدنيا برنامجا تأهيليا خاصا به على أن يلتحق تدريجيا بالمجموعة خلال الأسبوع المقبل ليكون جاهزا لبقية الجولات المقبلة ولئن انطلق ايفونا في التدريبات إلا أن غيابه عن كلاسيكو السبت امام النادي الافريقي مؤكد.

غيابات بسبب الإصابة
لئن شارك حسام دقدوق في رحلة تطاوين إلا أن الإطار الفني خير عدم التعويل عليه في انتظار إجراء الكشوفات اللازمة بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاتحاد المنستيري والتي ساهمت في خروجه منذ الشوط الأول، دقدوق وبعد الاطلاع على الكشوفات الطبية تأكد تواصل غيابه عن مباراة السبت المقبل أمام النادي الإفريقي على أن يستأنف التمارين تدريجيا بداية من الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى سيواصل محمد علي الطرابلسي غيابه للقاء الثاني على التوالي بعد أن شكا من تمزق عضلي على أن يستأنف التمارين تدريجيا خلال الأسبوع المقبل.

تغييرات منتظرة
الأكيد أن كلاسيكو السبت سيشهد بعض التغييرات على مستوى المجموعة التي ستقع دعوتها حيث سيشهد الفريق انضمام هاني عمامو بعد غيابه عن الجولات الاولى من البطولة بالاضافة الى منح فرصة اللعب للمنتدبين الجدد على غرار صبري شرايطية وزكريا منصوري وشادي الهمامي ومحمد صولة بعد أن تأكدت دعوتهم مع المجموعة للقاء الجولة المقبلة حيث سيكون تشريكهم منذ البداية أو لدقائق خلال الشوط الثاني.

الوسلاتي يخسر القضية
أكدت مصادر قريبة من النادي الصفاقسي أن اللاعب الحبيب الوسلاتي خسر القضية التي تقدم بها ضد النادي لدى لجنة النزاعات للحصول على مستحقاته وفسخ عقده وبذلك فإن «سي اس اس» يكسب قضيته على اللاعب بعد أن وفرت الهيئة كل الوثائق المطلوبة للجنة النزاعات، المصادر ذاتها أكدت أيضا أن هيئة النادي الصفاقسي أعدت ملفا لتقديم قضية باللاعب بعد أن خالف عقده وغادر دون علم الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115