النادي الصفاقسي: جلسة منتظرة بين «عمامو» وخماخم

أطلق عدد من أحباء النادي الصفاقسي فكرة جمع الأموال خلال هذا الأسبوع لخلاص أجور عملة المركب وتسوية وضعيتهم في صندوق الضمان الاجتماعي وذلك بعد دخولهم

في إضراب في منتصف الأسبوع الفارط ليتواصل إلى نهاية الأسبوع الحالي مع غلق المركب على شبان النادي، بادرة جمع الأموال تفاعل مع عدد كبير من أحباء النادي الصفاقسي الذين انطلقوا في تنفيذ الفكرة منذ يومين حيث وقع تكليف مجموعة من الأحباء في صفاقس والعاصمة لجمع الأموال في شفافية تامة.
ثمن هذا التفاعل العديد من الأشخاص في النادي الصفاقسي بمن فيهم عمال المركب نظرا لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لمدة 5 أشهر بالإضافة إلى باقي حقوقهم بالرغم من تواجدهم الدائم بالمركب والعمل على توفير أفضل الظروف الإدارية والمادية لجميع الأصناف والفروع، «المغرب» تحدثت إلى احد المعتصمين حيث أكد بأن الحالة المادية والاجتماعية حتمت عليهم الدخول في هذا الإضراب للفت الانتباه وإيجاد حلول عاجلة خاصة بعد الوعود السابقة التي تلقوها من الهيئة بخصوص تسوية الوضعية.

تمارين في الحديقة والشاطئ
في ظل تواصل غلق المركب بسبب الاعتصام قرر عدد من مدربي الأصناف الشابة بالنادي الصفاقسي التحول الى حديقة التوتة وشاطئ الكازينو بصفاقس للقيام بالتدريبات ومواصلة النشاط في انتظار العودة من جديد الى ملاعب مركب النادي.

جلسة مع عمامو
ينتظر أن يعقد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم جلسة خلال الأيام القليلة القادمة مع اللاعب هاني عمامو من أجل الوصول الى اتفاق بخصوص تجديد عقده لموسمين قادمين مع تحسين وضعه المادي خاصة وأن اللاعب أكد في وقت سابق بأنه لا يمانع من تجديد عقده الذي ينتهي في شهر جوان 2021 مع تحسين الوضعية وتمكينه من الاحتراف خارج حدود الوطن في صورة وصول عرض يليق بقيمة الجمعية واللاعب.

باكير مؤهل في الجزائر
بالرغم من الشكوى التي تقدمت بها ادارة النادي الصفاقسي للاتحاد الدولي بخصوص خروج اللاعب الجزائري اسلام باكير دون علم الهيئة مع الاستنجاد بالوثائق التي وقع إعدادها منذ فترة ومطالبة الهيئة المديرة بعدم تمكين اللاعب من اجازته للعب مع فريقه الجديد إلا أن صفحة الدوري الجزائري أصدرت بلاغا أكدت فيه حصول اللاعب اسلام باكير على التأهيل للعب مع فريق شباب بلوزداد الجزائري حيث سيحمل اللاعب على رقم 8. الأكيد أن النادي الصفاقسي لن يلتزم الصمت وسيواصل متابعة ملفه سيما وأن باكير اكد في وقت سابق بأنه تقدم بشكوى ضد فريق عاصمة الجنوب مطالبا بفسخ عقده والحصول على مستحقاته المالية كاملة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115