حمدي المؤدّب يلملم الجراح إثر الإنسحاب من كاس ' الكاف '

عادة ينفعل رئيس الترجي الرياضي حمدي المؤدب عند الهزيمة دون ردود افعال لانه كان يسارع بمغادرة الملعب الا ان الخروج من كاس الكاف امام بجاية الجزائري سارع الى تطويق ما ي مكن ان يفرزه من تبعات وانعكاسات سلبية.

وكان المؤدب بشكل لافت في مستوى المسؤولية لما خاطب اللاعبين في حجرة الملابس مطالبا منهم نسيان ما حصل والتفكير ما ينتظر الفريق من تعهدات وطنية وخاصة المباراتين مع النادي الصفاقسي و النجم الساحلي .
وبخلاف حمدي المؤدب فقد خرج البعض من المحيطين بالترجي عن الموضوع الى حد التدخل في اسئلة الاعلاميين في سعي لتوجيهها وهذا غير معقول ... كما سعى البعض الاخر الى تمكين الحارس معز بن شريفية من الخروج من باب خلفي لملعب رادس وهذا ايضا غير معقول لان هفوة بن ش ريفية حصلت وستحصل في ملاعب الكرة ومن اشهر واكبر حراس المرمى ولا يمكن ان تكون مؤشرا لنهاية العالم .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115