النادي الصفاقسي: صولة لأول مرة مع المجموعة ومن يعوض الطرابلسي؟

عقب الحصة التدريبية التي اجراها بملعب الطيب المهيري صبيحة الجمعة الفارط تحول النادي الصفاقسي في نفس مساء اليوم الى جزيرة جربة جرجيس للدخول في تربص قصير

استعدادا لمواجهة اتحاد تطاوين عشية اليوم الاحد حيث اجرى الفريق صبيحة امس حصة تدريبية اخيرة على ان يتحول صبيحة اليوم الى تطاوين.

الاطار الفني للفريق وجه الدعوة في هذه الرحلة الى 23 لاعبا وهم دحمان وبن حسن والجويني والزموري وعمار وغومة ودقدوق وشرايطية والمعروفي وبن علي ومحمد صولة وسوكاري وكواكو ومنصر والهمامي والقروي وبن علي والحرزي والحمدوني والمنصوري وشواط وايدو. وسيقوم الاطار الفني اليوم بتحديد القائمة التي تتكون من 18 في المباراة خاصة وان التشكيلة قد تشهد بعض التغييرات مقارنة بلقاء الجولة الاولى امام الاتحاد المنستيري.

عمال المركب في اضراب
دخل عمال مركب النادي الصفاقسي منذ يوم الجمعة الفارط في اضراب لمدة اسبوع بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لمدة خمس اشهر اخيرة وعدم تسوية وضعيتهم بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بعد الوعود التي تلقوها من الهيئة المديرة في وقت سابق بتسوية وضعيتهم المادية الا ان رئيس النادي تمكن من خلاص جزء من المستحقات في شهر أكتوبر ولم يتمكن بعد من صرف باقي الاجور الشهرية مما ادى الى دخول العمال في اضراب لمدة اسبوع مطالبين بحقوقهم والتدخل السريع من رجالات النادي بما ان العمال لديهم عائلاتهم وحاجياتهم اليومية مثل كل عامل بمؤسسة.

العودة إلى صفاقس
مع نهاية مباراة اليوم امام اتحاد تطاوين يعود النادي الصفاقسي مباشرة الى صفاقس وسيواصل التحضيرات لمباراة الجولة الثالثة من البطولة حيث ينتظره كلاسيكو هام امام النادي الصفاقسي بملعب الطيب المهيري مبدئيا يوم الأربعاء المقبل اذا ما وقع تغيير في البرمجة من قبل الجامعة التونسية حيث ستواصل المجموعة تحضيراتها خاصة مع انضمام اللاعب الليبي محمد صولة تدريجيا للمجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115