النادي الصفاقسي يهدد بالانسحاب أمام الترجي

عقدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي اجتماعا عاجلا في سهرة الثلاثاء لاتخاذ جملة من القرارات تجاه الجامعة بعد رفضها مراسلة الفريق بخصوص تأخير الجولة 26 من البطولة الوطنية.

وفي غياب رئيس النادي لطفي عبد الناظر عن الاجتماع بسبب الوعكة الصحية فإن الناطق الرسمي للفريق عبد الحميد عميرة تولى قاد رئاسة الجلسة للخروج بجملة من القرارات أهمها المطالبة بعقد اجتماع عاجل مع الجامعة صبيحة الخميس لمعرفة أسباب هذا التأخير والوصول إلى حلول ترضي جميع الأطراف وفي صورة عدم استجابة الجامعة فإن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ستعقد جلسة عاجلة ثانية مساء الخميس لاتخاذ القرار النهائي وهو التلويح بالانسحاب من المقابلة عشية الأحد القادم أمام الترجي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115