النادي الصفاقسي: 5 صفقات حصيلة الميركاتو وشادي الهمامي يعود بعد 8 سنوات

أغلق النادي الصفاقسي الميركاتو بانتداب أخير للاعب السابق شادي الهمامي بعد تجربة احترافية دامت قرابة 8 سنوات حيث أمضى الهمامي عقدا مدته موسمين ليكون

لاعبا ومؤطرا للمجموعة الشابة نظرا لخبرته الطويلة في كرة القدم ومشاركاته السابقة مع النادي الصفاقسي في رابطة الابطال وكأس الاتحاد الافريقي بالاضافة الى تقمصه لزي المنتخب الوطني في عديد المناسبات وكان من أبرز لاعبي النادي الصفاقسي في فترة ما.
ويعتبر الهمامي خامس انتداب في هذا الموسم بعد أن نجحت إدارة النادي الصفاقسي في ضم الليبي محمد صولة لمدة موسمين قادما من الرفاع البحريني والجزائريين زكريا منصوري وصبري شرايطية في شكل اعارة لمدة موسم واحد من بارادو الجزائري والغابوني ماليك ايفونا في انتقال حر.
وللتذكير فإن المجموعة شهدت هذا الموسم عودة فراس شواط ومحمد علي منصر واحمد عمار وغيث المعروفي بعد نهاية تجربة اعارتهم خلال الموسم الفارط.

قائمة بـ13 لاعب
تأكد رسميا أنه بإمكان المدربين عماد بن يونس وانيس بوجلبان التعويل هذا الموسم على قائمة تضم 31 لاعبا حسب الوضع الذي يمر به الفريق خاصة بعد انتشار فيروس كورونا تدعيم الرصيد البشري بأكبر عدد ممكن من اللاعبين حتى يتمكن من القيام بالتغييرات المطلوبة كلما تطلب الأمر ذلك بما أن الفريق سيكون في مواجهات وطنية وقارية.
وضمت القائمة النهائية التي سيعول عليها الفريق خلال المرحلة المقبلة كلا من ايمن دحمان وصبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول في حراسة المرمى ثم هاني عمامو ونور الزمان الزموري ومحمد علي الجويني وحسام دقدوق وعزمي غومة وصبري شرايطية ومحمد بن علي وغيث المعروفي واحمد عمار وعلاء غرام في الدفاع ثم محمد علي الطرابلسي ووليد القروي وسوكاري وكواكو وعبد الله العامري وجاسم الحمدوني ومحمد علي منصر وزكريا منصوري وعصمان كامارا وايمن الحرزي وحسام بن علي واشرف الحباسي ومحمد صولة في الوسط ثم نابي كامارا وايدو وفراس شواط وماليك ايفونا وبشير الغرياني في الهجوم.

قائمة المغادرين
من جهة أخرى شهدت الصائفة الفارطة رحيل كل من نسيم هنيد وحمزة المثلوثي بعد احترافهما خارج الديار مع خروج علاء الدين المرزوقي وعمر بوراوي وتأكد عدم عودة الحبيب الوسلاتي واسلام باكير ورشيد ايت عثمان وميهوب نايت المرابط فإن الفريق قام بفسخ عقد حمزة الجلاصي ومحمد سعيد كرشود وإعارة محمد امين الحمروني وفراس مقني لاتحاد بنقردان ومحمد الجورني لاتحاد تطاوين في حين لم يقع تحديد وجهة بعض اللاعبين الاخرين على غرار الحبيب اللزاز ومالك المنيف وغيرهم من اللاعبين الذين تدربوا مع المجموعة خلال الفترة الاخيرة.

دعوة للمنتخب
وجه الاطار الفني لمنتخب الاواسط الدعوة لأربعة لاعبين من النادي الصفاقسي استعدادا للمشاركة في الدورة الترشيحية لاتحاد شمال افريقية المؤهلة لكأس امم افريقيا موريتانيا 2021 حيث تمت دعوة كل من علاء غرام وعبد الله العامري واشرف الحباسي وبشير الغرياني.

النادي الصفاقسي ينعى
تنعى ادارة النادي الصفاقسي هيئة واطار فنيا ولاعبين وعملة بالمركب وفاة المغفور له الرئيس السابق للنادي اسماعيل البقلوطي وتتقدم بأحر التعازي لعائلة الفقيد راجية مع الله العزيز القدير ان يسكنه فسيح جناته.
وسبق للرئيس الراحل أن ترأس النادي في مناسبتين 1978 - 1979 ثم 1990 - 1992.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115