النادي الصفاقسي: «بوجلبان» يحذر من الاستسهال

دخل امس النادي الصفاقسي في تربص مغلق في احد النزل استعدادا لمواجهة اليوم امام مالاندج لحساب اياب رابطة الابطال الافريقية بعد الفوز الذي حققه ممثل تونس في لقاء الذهاب بنتيجة 5-0.

مباراة اليوم ستنطلق في الثالثة مساء وسيقع بثها على القناة الوطنية الاولى، المدربين انيس بوجلبان وعماد بن يونس وجها الدعوة لـ20 لاعبا حيث اجرى الفريق مساء امس اخر حصة تدريبية له بالملعب الفرعي للمهيري بعد حصة الخميس التي كانت في الملعب الرئيسي باجراء مباراة تطبيقية خفيفة بين اللاعبين ومن المنتظر ان تشهد تشكيلة الفريق عدة تغييرات مقارنة بلقاء الذهاب في زنجبار. وقد عقد الاطار الفني للنادي الصفاقسي مساء امس ندوة صحفية للحديث عن اخر استعدادات الفريق لمواجهة اليوم وكيفية الاستعداد للمرحلة المقبلة بما ان النادي ينتظره لقاء هام عشية الخميس المقبل لحساب الجولة الاولى من البطولة الوطنية.

اجتماع فني
عقد امس الاجتماع الفني بين ممثل عن فريق النادي الصفاقسي واخر عن مالاندج الزنجباري بحضور حكم المباراة وممثل امني للحديث عن الجوانب الفنية والتنظيمية للمباراة.
النادي الصفاقسي سيلعب بازياء العادة السوداء والبيضاء في حين سيلعب مالاندج بالاصفر والازرق.

شادي الهمامي مع المجموعة
شهدت حصة الخميس الفارط انضمام اللاعب الدولي السابق شادي الهمامي بعد تجربة احترافية دامت قرابة 9 سنوات حيث تدرب الهمامي مع المجموعة بعد ان كانت له جلسة مع الهيئة المديرة للانضمام للفريق تطوعا كلاعب ومؤطر للمجموعة بعد تجربة طويلة خارج تونس سيما وان المدرب انيس بوجلبان رحب بالفكرة نظرا الى قربه الكبير من الهمامي عندما كان لاعبا. ومن المنتظر ان يحصل جلسة بين رئيس النادي المنصف خماخم واللاعب شادي الهمامي لتحديد الاتفاق النهائي وامضاء العقد.

طلب دقيقة صمت
طالبت ادارة النادي الصفاقسي من الاتحاد الافريقي اجراء دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة ترحما على الفقيد وسام زغدان وهو من الاحباء الغيورين والمقربين للنادي والمعروف في الوسط الرياضي والامني بصفاقس بدماثة اخلاقه ومساعدته للناس وحبه الكبير لكل من حوله حتى ان صفاقس اتسحت بالاسود حدادا على الفقيد وسام زغدان الذي خلف اللوعة والحسرة في قلوب الجميع اثر نوبة قلبية. هيئة النادي الصفاقسي وجماهيرها نعت بدورها الفقيد وكانت حاضرة في جنازته لتقديم التعازي، رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وان لله وإنا اليه راجعون.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115