النادي الصفاقسي: عودة إلى التمارين وإضافة أسماء جديدة إلى القائمة الإفريقية

عاد أمس النادي الصفاقسي إلى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء إياب رابطة الأبطال الإفريقية

أمام مالاندج الزنجباري بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز ممثل تونس بنتيجة 5-0. وقد انطلقت تحضيرات الفريق في اجواء ممتازة خاصة بعد العودة بانتصار عريض حيث تواجد أمس كل اللاعبين بمن فيهم اللاعبون الذين تغيبوا عن رحلة زنجبار لأسباب مختلفة استعدادا للمرحلة المقبلة بما أن الفريق ستكون له مواجهة يوم الخميس المقبل لحساب الجولة الاولى من البطولة الوطنية امام الاتحاد المنستيري.
مواجهة فريق مالاندج هذا الأسبوع حددت يوم السبت بداية من الساعة الثالثة مساء بملعب الطيب المهيري بإدارة طاقم تحكيم ليبي يتكون من محمد مبروك كحكم ساحة ويساعده كل من باسم سيف النصر وصالح شوقي وعبد الباسط شهوب حيث سيكون اللقاء منقولا مباشرة على الوطنية التونسية, ومن المنتظر أن تدخل المجموعة في تربص قصير بأحد النزل بداية من يوم الجمعة المقبل بعد تحديد القائمة النهائية التي سيعول عليها الإطار الفني.
ضم أسماء جديدة
راسلت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي يوم 30 نوفمبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لضم عدد من اللاعبين للقائمة الإفريقية التي سيقع التعويل عليها بداية من الدور التمهيدي المقبل سيما وأن «الكاف» قرر تمكين كل النوادي من تقديم قائمة ب40 لاعبا كحركة استثنائية النادي الصفاقسي ضم 7 لاعبين جددا للقائمة الافريقية ليصبح عدد اللاعبين المسجلين 31 لاعبا حيث وقع ضم كل من ماليك ايفونا وصبري شرايطية وزكريا منصوري و احمد عمار وبشير الغرياني بالإضافة الى ضم الثنائي الافريقي عصمان كامارا ونابي كامارا , هذه المجموعة لا يمكن التعويل عليها في مقابلة إياب رابطة الأبطال أمام مالاندج هذا السبت لكن بداية من الدور المقبل يحق للإطار الفني التعويل عليها.
عودة الحرزي ودقدوق
من المنتظر أن تتم دعوة الثنائي أيمن الحرزي وحسام دقدوق لمواجهة هذا السبت بعد أن استوفيا العقوبة المسلطة عليهما من الاتحاد الإفريقي حيث تأكد في وقت سابق أن «الكاف» عاقبت اللاعبين بأربع مباريات مع تأجيل التنفيذ لواحدة منها وبما أن الحرزي ودقدوق لم يشاركا في مقابلة بارادو في الموسم الفارط ذهابا وإياب وغيابهما عن رحلة زنجبار فإن إمكانية التعويل عليهما في لقاء العودة وارد, ثنائي التحق أمس بتمارين الفريق في انتظار قرار الإطار الفني بعد التشاور مع الهيئة وأهل الاختصاص بخصوص دعوتهما للمجموعة نهاية الأسبوع الحالي أم لا.
تواصل الغياب
من جهة أخرى سيواصل اللاعب الليبي محمد صولة غيابه عن لقاء السبت المقبل أمام مالاندج الزنجباري حيث ستكون عودته التدريجية للتمارين بداية من الأسبوع المقبل على أن يقع تشريكه بداية من الجولة الثانية أو الثالثة من البطولة الوطنية، من جهة أخرى سيواصل محمد علي منصر غيابه عن التشكيلة نهاية هذا الأسبوع بالرغم من الانضمام للتمارين مع المجموعة إلا أنه مازال في طور الإعداد البدني في انتظار أخذ الضوء الأخضر من الإطار الفني للعودة الى الميادين من جديد.
شكرا vt ssc
لا أحد ينكر ما قدمه موقع «CSS TV» في رحلة زنجبار لجماهير النادي بعد بث المباراة مباشرة من ملعب الأمان حيث تابع هذه المباراة الآلاف من الجماهير بالإضافة إلى كواليس رحلة الفريق منذ بدايتها إلى نهايتها ليعيش المتفرج أجواء النادي لحظة بلحظة، جماهير فريق عاصمة الجنوب تتقدم بالشكر للثنائي المشرف على هذا الموقع وهما المنسق الإعلامي بالنادي محمد الطاهري والمصور سليم ناجي لتحديهما للصعاب وما بذلاه من أجل بث الصورة الحية لجماهير النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115