النادي الصفاقسي: 20 لاعبا في رحلة زنجبار ورباعي يغيب

يتحول النادي الصفاقسي مساء اليوم الى جزر زنجبار بواسطة رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي في حدود الساعة الرابعة مساء باتجاه الدوحة

حيث سينال الفريق نصيبا من الراحة قبل شد الرحال فيما بعد الى تنزانيا ومنها الى جزر زنجبار حيث ستستغرق هذه الرحلة يومين ليصل الفريق مساء غد الخميس استعدادا لمباراته ضمن الدور التمهيدي الاول من رابطة الابطال الافريقية امام مالانج التنزاني يوم السبت القادم.

تجدر الاشارة الى أن المدربين أنيس بوجلبان وعماد بن يونس وجها الدعوة ل 20 لاعبا للمشاركة في هذه الرحلة وهم ايمن دحمان - صبري بن حسن – محمد الهادي قعلول - هاني عمامو - علاء غرام - محمد علي الجويني - محمد بن علي - غيث المعروفي - عزمي غومة - نور الزمان الزموري - وليد القروي - محمد علي الطرابلسي - كريس كواكو - كينغسلاي سوكاري - اشرف الحباسي - عبد الله العامري - جاسم الحمدوني - حسام بن علي - كينغسلاي ايديو - فراس شواط. كما سيشارك في الرحلة اللاعب محمد علي منصر رغم تأكيد عدم مشاركته في انتظار تأهيله بدنيا بعد تعافيه من العملية الجراحية التي اجراها والعودة التدريجية للتمارين إلا أن تواجده مع زملائه في الرحلة من أجل تحفيزهم وتأطيرهم وتقديم النصائح المطلوبة نظرا للخبرة الكبيرة التي يحظى بها منصر من مشاركاته الافريقية مع النادي الصفاقسي او الترجي او المنتخب الوطني.

غيابات منتظرة
تأكد غياب المنتدب الليبي الجديد محمد صولة عن الرحلة بعد الاصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده والتي ستحرمه من المشاركة في لقاء الذهاب والاياب بصفاقس، كما تأكد أيضا غياب الثنائي حسام دقدوق وايمن الحرزي بسبب عقوبة سابقة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.والأكيد أن الاطار الفني للنادي الصفاقسي قرأ حسابا لهذه النقائص وكان للثنائي بوجلبان وبن يونس الوقت الكافي لسد هذه الثغرات في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الاول من رابطة الابطال الافريقية امام مالانج الزنجباري.

53 شخصا في الرحلة
وفد النادي الصفاقسي لن يتجاوز عدده 35 شخصا من مسؤولين وممثل عن الجامعة واطار فني وطبي ولاعبين وعدد محدود من الاعلاميين لنقل الصوت والصورة حيث سيقود رئيس الفرع معز المستيري رحلة النادي الى زنجبار بعد ترتيب كل الامور لتوفير افضل الظروف الملائمة للفريق فور وصوله خاصة أن المستيري له دراية كبيرة بكواليس رحلات القارة السمراء بما انه كان ممثل الجامعة في رحلات النادي الصفاقسي عندما شغل خطة رئيس الرابطة الجهوية سابقا.

موفد خاص
ارسلت ادارة النادي الصفاقسي منذ يومين موفدا خاصا كما في كل مرة وهو حسام بوصرصار لتأمين كل الظروف الملائمة لوفد النادي الصفاقسي من اقامة وتنقل والتنسيق مع ادارة فريق مالانج من أجل كل الترتيبات. وليست هذه المرة الاولى التي يقع فيها بعث موفد من الفريق للقيام بالحجز المسبق حتى يجد الفريق كل الظروف الملائمة للنجاح.

حصة أخيرة
يجري اليوم النادي الصفاقسي حصة تدريبية اخيرة بأحد ملاعب العاصمة قبل شد الرحال في المساء الى جزر زنجبار حيث برمج الفريق حصتين تدريبيتين ستكون الاولى فور وصول المجموعة بحديقة النزل لازالة الارهاق والاعداد البدني وحصة ثانية واخيرة ستكون يوم الجمعة في الخامسة مساء بتوقيت تونس وهو نفس توقيت مباراة السبت على عشب الملعب الرئيسي لتحديد التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها الاطار الفني يوم السبت والتي لن تبعد كثيرا على تشكيلة اللقاء الودي الاخير امام الملعب التونسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115