النادي الصفاقسي: حصة تدريبية أخيرة في العاصمة قبل شد الرحال الي زنجبار

عاد أمس النادي الصفاقسي الى التمارين بعد أن مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة يوم الاحد عقب اللقاء الودي الأخير الذي اجراه الفريق امام الملعب التونسي

وانتهى بفوز «السي اس اس» بنتيجة 3اهداف لصفر حملت توقيع كل من فراس شواط في مناسبتين وكينغسلاي ايدو. وكان هذا اللقاء بمثابة الامتحان للاعبين قبل التحول الى زنجبار عشية غد الاربعاء في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي في اتجاه الدوحة ومنها إلى تنزانيا على أن يتنقل الفريق فيما بعد الى جزيرة زنجبار حيث سيكون الوصول يوم الخميس المقبل.

ويجري اليوم النادي الصفاقسي اخر حصة تدريبية له على عشب ملعب الطيب المهيري ثم شد الرحال في المساء الى العاصمة لقضاء الليلة هناك على أن يجري حصة تدريبية صبيحة غد الاربعاء بأحد ملاعب العاصمة ثم شد الرحال في المساء. ومن المنتظر أن يعلن الاطار الفني مساء اليوم على القائمة الاسمية التي ستتحول في رحلة زنجبار حيث لن يتجاوز عدد اللاعبين 22 لاعبا بالإضافة الى باقي الاطار الفني والطبي وعدد من المسيرين وهو ما يؤكد على أن عدد الأشخاص في الرحلة لن يتجاوز 35 شخص نظرا لارتفاع التكاليف.

تحاليل كوفيد
يخضع وفد النادي الصفاقسي الذي سيتحول الى زنجبار صباح اليوم لتحاليل للتأكد من سلامته من فيروس كورونا بمركب النادي في انتظار صدور نتائجها صبيحة الغد على اقصى تقدير قبل ان يتم تحويل الوثائق التي تثبت خضوع المجموعة للتحاليل حسب البروتوكول الصحي المعمول به والاطمئنان على المجموعة قبل السفر.

ايفونا في الحجر الصحي وغموض بشأن الثنائي الجزائري
وصل في نهاية الاسبوع الفارط الغابوني ماليك ايفونا الى تونس حيث تنقل اللاعب مباشرة الى أحد النزل لقضاء فترة الحجر الصحي الاجباري على ان يلتحق بالمجموعة فور عودتها من زنجبار حيث سيخضع اللاعب أولا الى تحاليل تؤكد سلامته من فيروس كورونا ثم في مرحلة ثانية الى فحوصات طبية قبل امضاء العقود رسميا. وللتذكير فإن الثنائي الجزائري الذي اتفق معه النادي الصفاقسي منذ فترة وهما لاعبا بارادو زكريا منصوري وصبري شرايطية فإنهما لم يحلا بعد بتونس رغم مساعي الهيئة مع السلط لتمكينهما من العبور علما وأن بعض الاصداء القادمة من الجزائر تؤكد أن شرايطية قد يعدل عن القدوم الى صفاقس لإمضاء العقد بعد تلقيه بعض العروض من اندية أخرى والأكيد أن الايام المقبلة ستحمل الجديد بخصوص ملف هذا الثنائي الجزائري.

انتدابات في الافق
أكدت مصادر قريبة من الهيئة المديرة أن رئيس النادي سيقوم بحسم بعض الصفقات، ولئن وقع التكتم على الأسماء إلا أن مصادرنا تشير أن الهيئة توصلت الى اتفاق رسمي مع بعض اللاعبين سيتم الاعلان عن اسمائهم فور امضاء العقود حيث ستكون هذه الصفقات بشرى لكل الاحباء خاصة وأن الفريق سيلعب على عدة واجهات خلال الموسم الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115