النجم الساحلي: برتغالي يقترب من قيادة النجم و أزمة التسيير متواصلة

يواصل النجم الرياضي الساحلي بحثه عن مدرب قدير يكون قادرا على إعادة البريق الذي افتقده الفريق في الموسم الماضي والمراهنة من اجل الألقاب

و على رأسها كاس الكنفدرالية الإفريقية التي تعد الهدف الأول لعشاق فريق جوهرة الساحل هذا الموسم إضافة إلى لقب البطولة المحلية.

لم تكن مهمة مسؤولي فريق جوهرة الساحل لم تكن سهلة في ظل غياب الاستقرار و الأزمة المالية التي يمر بها الفريق و الضبابية على مستوى مواصلة رئاسة الفريق مما عجّل برحيل المدرب مهدي النفطي ساعات قليلة بعد إمضائه على مهمة الاشراف على تدريب الفريق وتؤكد آخر المعطيات تؤكد اقتراب انفراج أزمة قيادة الفريق في ظل اتصالات مكثفة مع مدرب أجنبي من المنتظر أن ينزل ضيفا على سوسة خلال الساعات القليلة القادمة لإتمام المفاوضات والشروع في الإعداد للموسم الجديد.

الإشكال متواصل
غلق ملف التدريب بالنسبة لفريق الأكابر لا يعني نهاية الأزمات و عودة الأجواء للاستقرار بما يفتح الأبواب للحديث عن العمل في ظروف نفسية مريحة تسمح بعودة الألقاب في اقرب الآجال حيث علم « المغرب» أن جميع محاولات لم الشمل و الوقوف وقفة رجل واحد وراء النجم من قبل قدماء النادي من مسئولين و لاعبين سابقين باءت بالفشل نظرا لاختلاف وجهات النظر بين عدد كبير منهم وبين الهيئة المديرة الحالية.

ماذا حصل في لقاء شرف الدين بمجموعة من الجماهير
نبقى مع أزمة النجم و ما نتج عنها من تحركات جماهرية كبيرة عاشت على وقعها شوارع مدينة سوسة لنشير إلى لقاء جمع رئيس النجم بعدد من الأحباء أكد فيه على أن التأخر في الرد على تساؤلاتهم و استفساراتهم حول الوضعية الحالية و مستقبل ناديهم يعود إلى حجم المسؤلية الملقاة على عاتقه بما أن الأمر يتعلق بفريق في حجم و قيمة و مكانة النجم , مبرزا أن الأولوية في الظرف الحساس الذي يمر به الفريق كانت موجهة نحو الحصول مدرب تتوفر فيه الشروط للإشراف على الفريق وهو أمر ليس بالهين , إضافة لانشغاله بخلاص خطايا الفيفا التي تمت على أحسن وجه بفضل المداخيل التي تحصل عليها النجم من صفقة التفريط في الجزائري العريبي لنيم الفرنسي و جملة من الملفات المشابهة التي تعد مصدر نزاع قد يكلف النجم عقوبات من شانها أن تزيد في تأزم الأوضاع.

أما في ما يتعلق بالوضعية المالية و الأزمة التي يعيشها الفريق فقد أشار رئيس النجم أن المهمة أصبحت شاقة و أن إنعاشه لخزينة النادي لسنوات كان من ماله الخاص كما تؤكد ذلك الحسابات والتقارير المالية التي تم ضبطها بكل دقة حتى تكون عند الطلب واثر ذلك بشكل أو بآخر على نسق حياته خاصة إن المبالغ كبيرة إن لم نقل ضخمة.
و حول إمكانية ترك المجال لرئاسة النجم الى طرف قادر على إخراج الفريق من أزمته المالية الحالية و مواصلة مسيرته التي تؤكد الانجازات نجاحها فقد أشار رئيس النجم الى أن الأبواب مفتوحة أمام كل من تتوفر فيه الشروط لإنهاء الأزمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115