21 نوفمبر إياب نهائي بطولة الكبريات

تتجدد المواجهة وبعد طول انتظار بين نسائي قرطاج والنادي الصفاقسي يوم 21 نوفمبر الجاري ضمن اياب نهائي البطولة

بعنوان الموسم الماضي الذي مازال الستار لم يسدل بعد على منافساته في الأكابر والكبريات على حد السواء، هذه المواجهة قد تتحدد على اثرها وجهة اللقب في حال تمكن نسائي قرطاج من الفوز بما أنه سبق له أن انتصر في لقاء الذهاب بثلاثة أشواط نظيفة وان عرف كيف يؤكد تلك الخطوة فانه سيتجنب انتظار مباراة فاصلة تبقى فيها كل الاحتمالات قائمة.
ستكون المنافسة كبيرة بين فتيات قرطاج وفتيات فريق عاصمة الجنوب من أجل اللقب الذي يعني الكثير للفريقين فـ»السي اس اس» سيبحث عن الحفاظ على لقب البطولة لموسم اضافي ويكون خطوة ايجابية له قبل ضربة البداية للموسم الجديد ونسائي قرطاج يتطلع الى استعادة التاج الذي ضاع منه في الموسم الماضي بعد ست سنوات من السيطرة، نسائي قرطاج سبق له أن حقق الأسبقية وخرج منتصرا في المواجهات التي جمعت بينه وبين فريق عاصمة الجنوب في العام الحالي ولكنه قد لا يقدر على المواصلة بما أنه خسر خدمات أبرز لاعبة وهي الأجنبية «أنستازيا» التي غادرت الى البطولة التركية بسبب عدم تجديد عقدها والأكيد أن خروجها سيترك فراغا كبيرا في الفريق في المباراة المنتظرة.. اياب نهائي البطولة سيكون بروفة جدية بين الطرفين قبل المواجهات المتبقية في مقدمتها نهائي الكأس الذي حجز فيه نسائي قرطاج مقعدا بصفة مبكرة وينتظر أن يكون طره الثاني «السي اس اس» باعتبار تفاوت موازين القوى بينه وبين الهلال الرياضي الذي سيواجهه في الدور ربع النهائي واتحاد قرطاج المنافس في المربع الذهبي من المسابقة ذاتها.. يذكر أن الجامعة حددت في وقت سابق يوم 2 ديسمبر المقبل موعدا لنهائي كأس الكبريات.
سيجرى اللقاء الفاصل من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 22 نوفمبر الجاري وسيجمع بين الأولمبي القليبي واتحاد قرطاج اللذان قدما موسما متميزا في انتظار استفاقة من البقية على غرار مستقبل المرسى والنادي الافريقي الذي ينتظر ان يعود بقوة في الموسم الجديد بعد التغييرات التي عرفها الفرع على كل المستويات من هيئة مسيرة وإطار فني وانتدابات.
برنامج اياب نهائي بطولة الكبريات:
21 نوفمبر 2020:
قاعة البجاوي بصفاقس س 12:00:
النادي الصفاقسي – نسائي قرطاج

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115