النادي الصفاقسي: مساع لتسهيل وصول منصور وشرايطية ومصير البنزرتي محسوم

كثر الحديث في الفترة الاخيرة بخصوص امكانية رحيل فوزي البنزرتي عن النادي الصفاقسي بعد دخول وكيل اعماله

في مفاوضات رسمية مع الوداد المغربي الذي طالب بالحاح بالتحاق الفني التونسي للاشراف على المقاليد الفنية للفريق لكن المدرب فوزي البنزرتي فند خبر تحوله الى الدار البيضاء مؤكدا على أنه يربطه عقد مع النادي الصفاقسي لمدة موسم وأنه يجب عليه احترامه وقد تواجد للاشراف على تحضيرات الفريق.
مصادر من النادي الصفاقسي أكدت بدورها أن البنزرتي مرتبط بعقد مع الفريق لا مجرد اتفاق كما يشاع لأنه لا يحق لمدرب الجلوس على بنك بدلاء دون امضاء عقود مع النوادي حسب قوانين الجامعة كما أكدت مصادرنا أن البنزرتي منكب حاليا الى جانب الاطار الفني لاعداد الفريق بدنيا وذهنيا حتى تكون المجموعة جاهزة للمرحلة المقبلة مؤكدا أن اهداف عدة مرسومة وهي العودة لرفع الألقاب من جديد.
وحسب بعض المقربين من المدرب فقد أكدوا أن فشل المفاوضات بين البنزرتي والوداد المغربي كانت بسبب رفض الفني التونسي التنازل عن مستحقاته المتخلدة بذمة الفريق منذ موسمين بعد أن طالب بأمواله.
المؤكد اليوم أن المدرب فوزي البنزرتي سيواصل العمل في النادي الصفاقسي خلال المرحلة المقبلة بعد أن طوى صفحة الإشاعات التي رافقته بعد الاغراءات من نواد تونسية ومغربية.
برمجة مباريات ودية
مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة امس الاثنين على أن يستأنف التحضيرات عشية اليوم بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث ستتواصل كامل ايام الاسبوع حيث قرر الفريق برمجة بعض المباريات الودية بداية من الاسبوع المقبل اي بعد 15 نوفمبر ومن المنتظر أن يبرمج الفريق مقابلة ودية على الاقل قبل العودة لأجواء المباريات يوم 22 نوفمبر الجاري بمواجهة الاتحاد المنستيري في الجولة الاولى من البطولة الوطنية ثم المواجهة الافريقية يوم 28 نوفمبر.
غيابات منتظرة
ستشهد المجموعة اليوم بعض الغيابات المنتظرة لأسباب مختلفة حيث سيغيب الحارس ايمن دحمان لتواجده بتربص المنتخب التونسي الذي سيواجه منتخب تنزانيا يوم 13 نوفمبر الجاري كما أن محمد علي منصر سيواصل الاحتجاب بعد العملية الجراحية التي اجراها، كما تقرر اجراء تربص للمنتخب الوطني للأواسط بداية من يوم أمس وهو ما يؤكد دعوة الرباعي علاء غرام واشرف الحباسي وعبد الله العامري وبشير الغرياني وهو ما يؤكد غيابهم عن تمارين الفريق.
معلول لرفع المعنويات
تواجد نهاية الاسبوع الفارط اللاعب الدولي التونسي علي معلول في تدريبات النادي الصفاقسي قبل الالتحاق بتربص المنتخب الوطني حيث عمل على رفع من معنويات اللاعبين قبل العودة لنشاط البطولة وهي بادرة ممتازة من ابن النادي الصفاقسي الذي حنينه لفريقه.
تدخل عاجل
من جهة أخرى تعمل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي على تسهيل دخول اللاعبين الجدد زكريا منصور وصبري شرايطية الى التراب التونسي خاصة مع غلق الحدود الجزائر بسبب انتشار فيروس كورونا وقرار البروتوكول الصحي المجبر للقادمين بالخضوع للحجر الصحي حيث تسعى ادارة النادي مع القنصلية الجزائرية لإيجاد حلول قصد تسهيل دخول اللاعبين الى تونس مع التزامهم بإجراء الحجر الصحي الاجباري حسب الفترة المسموح بها قبل الالتحاق بتمارين الفريق خاصة مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115