النادي الصفاقسي: البنزرتي بين البقاء والرحيل

تداولت صحف مغربية خلال الفترة الأخيرة أخبارا تفيد باتفاق حاصل بين نجل ومدير أعمال المدرب فوزي البنزرتي ورئيس الوداد المغربي قصد عودة الفني التونسي

للإشراف على الفريق بعد أن رحل منذ سنتين خاصة وان الوداد يبحث منذ فترة عن مدرب لقيادة سفينة النادي.

المدرب فوزي البنزرتي أكد في وقت سابق انه لا ينوي الخروج من النادي الصفاقسي سيما وانه انطلق في التحضيرات للموسم الجديد بالرغم من عدم رضاه التام على المجموعة المتواجدة حيث طالب الرئيس المنصف خماخم بالقيام بانتدابات جيدة لسد الثغور قبل خوض غمار المسابقة الإفريقية.

البنزرتي لم يعلن موقفه
ولئن أكدت الصحف المغربية أن الوداد توصل إلى اتفاق مع نجل المدرب فوزي البنزرتي للعودة إلى الدار البيضاء إلا أن هذا الاخير لم يعلن بعد رسميا عن رحيله من النادي الصفاقسي خاصة وان الهيئة اكدت على أن مدربها يواصل العمل بصفة منتظمة ولم يعلن عن نيته في المغادرة، فكيف ستكون نهاية هذا المسلسل خاصة وان الأضواء أصبحت كثيرة على المدرب فوزي البنزرتي منذ اشرافه على النادي الصفاقسي وأصبحت النوادي تغازله للفوز بخدماته رغم إعلانه في وقت سابق انه يحترم الاتفاق المبرم بينه وبين ادارة فريق عاصمة الجنوب.

الجماهير تترقب
خبر رحيل البنزرتي بعد ان أخذت الامور تتوضح على مستوى المجموعة من خلال الانتدابات اياما قليلة قبل ضربة بداية المسابقات المحلية والقارية التي ستكون من بوابة كاس رابطة الابطال الافريقية خلف حالة من القلق لدى عشاق فريق عاصمة الجنوب الذين طالبو الهيئة المديرة بانهاء حالة الترقب وحسم بقاء المدرب من عدمه بالجلوس اليه حتى لا يكون رحيله مفاجئا و يخلق حالة من الفراغ الى غاية العثور على البديل المناسب وتجدر الاشارة ان قلق الجماهير يعود الى اقدام البنزرتي خلال مسيرته على نفس الخطوة بما يجعل كل شيء وارد.

تربص مغلق
يدخل النادي الصفاقسي بداية من الأسبوع المقبل في تربص مغلق بأحد النزل بالعاصمة حيث سيدوم هذا التربص أسبوعا كاملا سيوجه من خلاله المدرب الدعوة لكل اللاعبين لمواصلة التحضيرات للمرحلة المقبلة.

الفرج في بداية الأسبوع
أكدت مصادر مقربة من الهيئة المديرة ان الفرج بخصوص الأمور المادية سيكون في بداية الأسبوع بعد تأكد الحصول على مبلغ مالي لخلاص أجور اللاعبين والإطار الفني اي قبل الدخول في التربص المغلق الذي سيقام بالعاصمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115