النادي الصفاقسي: جلسة صلح بين هاني عمامو والاطار الفني

 بعد أن قرر المدرب فوزي البنزرتي إبعاد اللاعب هاني عمامو عن تمارين الأربعاء الفارط لأسباب كنا ذكرناها

في عدد الأمس فإن عدة أطراف تدخلت بين اللاعب ووكيل أعماله من ناحية الهيئة المديرة والإطار الفني من ناحية أخرى لعودة عمامو للتمارين صبيحة الخميس الفارط حيث شارك مع المجموعة في الحصتين المبرمجتين، وحسب مصادرنا فقد حصلت جلسة صلح بين اللاعب والإطار الفني تقدم فيها هاني عمامو بالاعتذار للمعد البدني وسيم معلى على ما صدر من كلام بالإضافة إلى تقديم الاعتذار لكافة الإطار الفني وهو ما استجاب له المدرب فوزي البنزرتي الذي قرر عودة اللاعب.

وهذه المصالحة لن تمنع الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب من تطبيق القانون وفرض الانضباط الذي يعد احد اسباب نجاح الفريق على امتداد سنوات حيث سيمثل اللاعب هاني عمامو امام مجلس التأديب الذي سيقع عقده في قادم الأيام بإشراف شكري شيخ روحو للنظر في العقوبة والأقرب أن تكون مادية مع توبيخ اللاعب وبذلك طوت إدارة النادي أحداث ملف هاني عمامو والإطار الفني مع تمرير رسالة الى المجموعة التي تواصل تحضيراتها بانتظام للموسم المقبل مفادها انه لا مجال للتراخي أمام أي تجاوز أو قلة انضباط.
دحمان خارج المجموعة
بعد دعوته من المدرب منذر الكبير للالتحاق بتربص المنتخب الوطني التونسي الذي سيواجه منتخب تنزانيا يومي 13 و17 نوفمبر الجاري فإن الحارس ايمن دحمان سيتخلف عن التحضيرات مع المجموعة خلال هذه الفترة للمشاركة مع المنتخب على أن يعود الى جانب زملائه يوم 18 نوفمبر المقبل لمواصلة التحضيرات للموسم الجديد, وللتذكير فإن الاطار الفني للمنتخب الوطني وجه الدعوة للاعب وحيد من النادي الصفاقسي في هذه المواجهة وهو الحارس ايمن دحمان.
منصر يتخلف
من جهة أخرى أجرى اللاعب محمد علي منصر عملية جراحية خفيفة والحمد لله كللت بالنجاح حيث سيركن اللاعب لراحة لمدة ثلاث أسابيع على الأقل قبل العودة تدريجيا لمداعبة الكرة ثم الانضمام للتمارين مع المجموعة. هيئة النادي الصفاقسي بدورها تمنت الشفاء العاجل للاعبها والعودة السريعة للميادين في بيان أصدرته عبر صفحتها الرسمية.
تواصل التحضيرات
تتواصل تحضيرات النادي الصفاقسي إلى حد نهاية الأسبوع الحالي حيث سيمكن الإطار الفني اللاعبين من راحة بيوم على أن تستأنف التمارين بداية الأسبوع المقبل خاصة مع اقتراب المواعيد الرسمية، ومن المنتظر أن يعلن المدرب فوزي البنزرتي خلال الأيام المقبلة عن القائمة الاسمية التي سيعول عليها في المشاركة الإفريقية خاصة بعد الانتدابات الأخيرة والتي سيقع من خلالها ضم هذه الأسماء إلى جانب باقي المجموعة المتواجدة والتي سيقوم بغربلتها الإطار الفني الأسبوع المقبل,وستجري المجموعة مباراة تطبيقية في الملعب الفرعي للطيب المهيري تحت أنظار الإطار الفني للاتخاذ بعض القرارات.
موعد جديد للجلسة العامة
لم تعلن -بعد- اللجنة المستقلة للانتخابات بالنادي الصفاقسي موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية للنادي ومكانها خاصة مع الظروف الصحية الصعبة التي تعيشها البلاد جراء انتشار جائحة كورونا حيث أكدت اللجنة في بلاغ سابق لها أن الجلسة ستكون بعد 15 نوفمبر الجاري في انتظار أخذ التراخيص اللازمة من السلط لتحديد موعد جديد مع تحديد المكان الذي ستقع فيه الجلسة للابتعاد عن الاكتظاظ والاحتكاك الذي قد يولد العدوى. وتبقى الامور مفتوحة بخصوص موعد الجلسة العامة خاصة بعد قبول ترشحات قائمتي المنصف خماخم وجوهر الحلواني للتنافس على رئاسة النادي خلال الفترة النيابية المقبلة.
وسام بن عبد الله

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115