الترجي الرياضي: إشكال مالي وراء تأخر عودة البدري وتكتم متواصل على خليفة وتارا

يواصل الترجي استعدادته لاستئناف النشاط في موسم جديد سيعمل خلاله فريق باب سويقة على الابقاء على سيطرته المحلية واستعادة السيطرة قاريا.

وقد بدأت تحضيرات الترجي بعد اكتمال النصاب وعودة جميع اللاعبين خاصة منهم الذين تماثلوا للشفاء بعد إصابتهم بفيروس كورونا وقد تزامنت مع تواصل تحرك الهيئة المديرة من اجل إغلاق ملف الميركاتو الصيفي الذي سجل إلى حدود كتابة هذه الأسطر التعاقد مع 5 أسماء: حارس المرمى فاروق بن مصطفى والظهير الأيمن حمدي النقاز والثلاثي علاء الدين المرزوقي وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان.
حسم ملف البدري
من الأسماء التي سيعمل الترجي على استعادة خدماتها بعد كل من غيلان الشعلالي و محمد علي بن رمضان اللاعب أنيس البدري الذي قطعت معه المفاوضات أشوطا متقدمة على ان يتم الحسم خلال الساعات القليلة القادمة التي ستعرف اجتماع اللاعب برئيس النادي من اجل تجاوز الاختلاف الحاصل على المستوى المالي وتؤكد اخر المعطيات على مطالبة البدري براتب شهري في حدود 100 الف دينار مقابل اقتراح الترجي مبلغ اقل نظرا لتراجع أداء اللاعب.
في انتظار بديل وتارا
المؤكد إلى حدود الان ان اللاعب ابراهيما وتارا على بعد خطوات من مغادرة حديقة حسان بلخوجة وقد تركت له هيئة الترجي حرية الاختيار بين فريقه السابق النادي البنزرتي ومستقبل سليمان في انتظار القرار النهائي للاعب الذي سيكون مع توصل الترجي الى اتفاق نهائي مع خليفته في الخط الأمامي بما أن المعطيات التي بحوزتنا تؤكد على ان الاتفاق شبه حاصل مع مهاجم أجنبي لا زال محل تكتم كبير تفاديا لدخول فرق اخرى على الخط للظفر بتوقيعه, و تجدر الإشارة أن الهيئة المديرة للترجي ستعمل على غلق ملف الميركاتو الصيفي قبل تاريخ 15 نوفمبر الموعد النهائي لإرسال القائمة الإفريقية التي ستخوض سباق كاس رابطة الأبطال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115