النادي الصفاقسي: إحالة عمامو على مجلس التأديب وجزائري جديد ينضم إلى المجموعة

قرر المدرب فوزي البنزرتي عشية الاربعاء الفارط احالة اللاعب هاني عمامو على مجلس التأديب بعد استبعاده من التمارين

لعدة أسباب أولها عدم امتثال اللاعب لقرار الاطار الفني بخصوص الوزن وقياس مادة الدهن بالإضافة الى التهجم على المعد البدني للفريق بألفاظ لم ترق للمدرب فوزي البنزرتي الذي قرر تطبيق القانون على اللاعب حتى يكون عبرة لأي لاعب اخر يتطاول على الاطار الفني او على أحد زملائه.
وحسب الاصداء القادمة من أجواء النادي فإن البنزرتي لم يكن راضيا على أداء هاني عمامو في التمارين خلال تربص سوسة الاخير حيث بدا اللاعب متخاذلا في بعض الاحيان ووقع الحديث معه حتى يسترجع امكانياته البدنية والطبيعية لكن رده كان عكسيا خلال أول حصة في صفاقس بعد العودة من التربص.
الأكيد أن هاني عمامو سيمثل امام مجلس التأديب لاتخاذ القرار المناسب في شأنه والأقرب أن تكون العقوبة مادية مع توبيخه كما حصل في 2017.
وكيل اعمال اللاعب يوضح
من جهة أخرى أكد وكيل اعمال اللاعب هاني عمامو أن النادي الصفاقسي حاول استعمال سياسة الضغط على اللاعب من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في جوان 2021.
كما أكد أيضا أن عمامو في حالة نفسية صعبة نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المتخلدة بذمة النادي لمدة موسمين كمنحة انتاج أو الأجور الشهرية نظرا للظروف المادية الصعبة التي يمر بها اللاعب مما أدى الى تراجع مستواه نتيجة التفكير الطويل ومع ذلك فإنه حاضر بانتظام مع المجموعة.
وأضاف وكيل اعمال عمامو أن اللاعب لم يعلن عن رفضه للتجديد مع النادي الصفاقسي لكنه طالب في وقت سابق بالجلوس مع رئيس النادي لفض الاشكال المادي من خلال خلاص جميع مستحقاته وتحسين عقده بما أن الأولوية في التجديد تبقى للنادي الصفاقسي.
اللاعب المثالي
لا يمكن لأحد أن ينكر القيمة الثابتة للاعب هاني عمامو وما قدمه في المواسم الاخيرة في خط الدفاع وقد كان صمام الامان في اغلب المباريات وكان بإمكان اللاعب أن يتقدم بشكوى لدى لجنة النزاعات ضد فريقه الام النادي الصفاقسي من أجل فك ارتباطه والحصول على مستحقاته المادية كما فعل ذلك بعض اللاعبين على غرار علاء الدين المرزوقي وعمر بوراوي والحبيب الوسلاتي والحرزي وباكير وايت عثمان إلا أن هاني عمامو خير عدم القيام بذلك احتراما لفريق ساهم في بروزه منذ أصناف الشبان وجماهير رفعته على الاعناق وهو ما يؤكد بأن اللاعب لن يتنكر لناديه.
طلبه الوحيد هو الحصول على مستحقاته المخلدة بذمة النادي مع تحسين عقده الجديد والأكيد أن ما قام به تجاه الاطار الفني مرفوض لكن توجد حلول ودية من خلال جلوس الجميع على طاولة واحدة لتهدئة الاوضاع وإيجاد حلول جديدة ترضي جميع الاطراف ومتابعة مشاغل اللاعب.
جزائري اخر على الخط
بعد التوصل الى اتفاق مع اللاعب زكريا منصور الذي ينتظر وصوله بين اليوم والاخر بما أن اللاعب سيقوم بفترة الحجر الصحي الاجباري قبل الانضمام للمجموعة فإن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي توصلت الى اتفاق جديد مع فريق بارادو الجزائري بضم لاعب ثان على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مع احقية الشراء وهو الظهير الايسر صبري شرايطية البالغ من العمر 22 سنة وسبق له أن لعب مع بارادو ونصر حسين داي الجزائريين.
وينتظر أن يلتحق اللاعب بصفاقس لقضاء فترة الحجر الصحي ثم امضاء العقد والانضمام للمجموعة، ويعتبر شرايطية ثالث انتداب في النادي الصفاقسي هذا الموسم بعد محمد صولة وزكريا منصور وثاني انتداب من فريق بارادو الجزائري بعد امضاء اتفاقية شراكة بين الفريقين خلال الموسم الفارط عندما واجه النادي الصفاقسي في تصفيات كأس الاتحاد الافريقي فريق بارادو وكان استقبال جيد من الجانبين اثمر توأمة جديدة خاصة على مستوى انتقال اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115