النجم الساحلي: غموض متواصل ... وعود بالإصلاحات والجماهير تنتظر القرارات

مازالت الوضعية داخل فريق جوهرة الساحل غامضة بما أن الفريق الذي تنتظره العديد من المواعيد الهامة بداية من البطولة المحلية

مرورا إلى كاس الكنفدرالية الإفريقية و البطولة العربية لم يتوصل بعد للتعاقد مع المدرب الذي تتوفر فيه شروط تحقيق هذه الأهداف و خاصة إعادة البريق للفريق بعد موسم سابق هو الاسوء لفريق جوهرة الساحل خلال السنوات الـ10 الأخيرة.
وأكدت اخر المعطيات المتعلقة بالقائد الجديد لفريق جوهرة الساحل ان الملف شارف على النهاية بعد مفاوضات أولى مع مدرب محلي تعطلت في أشواطها الأخيرة مما فرض فتح قنوات التواصل مع مدرب محلي وآخر أجنبي على أن يتم الحسم خلال الساعات القليلة القادمة.
التفاف حول الفريق و تغيير منتظر على مستوى التنظيم
كانت الأولوية بالنسبة للجماهير التعرف على المدرب الجديد الذي شيشرف على حظوظ الفريق مع انطلاقة الموسم وجاءت بقية الإصلاحات في اجتماع رئيس النادي منذ أيام بالأحباء محل انتظار و في هذا الإطار علم « المغرب» ان النية تتجه لإعادة لم شمل رجال النادي و الالتفاف مجددا حول الفريق وتؤكد المعلومات التي بحوزتنا عن اقتراب عودة بعض القدماء على غرار زياد الجزيري الذي سيتم تكليفه بمهمة صلب الفريق , كما علم « المغرب» أن النية تتجه الى التغيير على مستوى التسيير عبر تركيز لجان مختصة ومشرفة على كل فرع على ان تقوم كل لجنة بدور محدد مع التنسيق مع بقية اللجان ليتم الاجتماع و اخذ القرار الصائب بتشريك الجميع.
الماجري يغادر
أمام الأزمة المالية الكبيرة التي يعيشها الفريق فان فسخ عقود بعض الأسماء التي أصبحت خارج الحسابات أصبح أمرا حتميا للتخفيف على خزينة النادي و في هذا الإطار عملت الهيئة المديرة على إيجاد طريقة ودية للخروج من هذه الأزمة عبر فتح باب الحوار مع بعض الأسماء وإقناعها بالرحيل بالتراضي على غرار بلال الماجري الذي تم فسخ عقده بصفة رسمية.
ماذا عن الانتدابات
الأهم في الوقت الحالي بالنسبة لفريق جوهرة الساحل العثور على المدرب القادر على قيادة الفريق وتحقيق انطلاقة موفقة مع بداية الموسم بما يجعل ملف الميركاتو غير مطروح في الوقت الحالي و بالتالي إمكانية كبيرة لعدم القيام بأي انتداب خلال الفترة الحالية مع ترك جميع الإصلاحات للميركاتو الشتوي الذي سيعرف غربلة غير مسبوقة على مستوى المجموعة مع انتدابات موجهة و مدروسة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115