النادي الصفاقسي: راحة بيومين للمجموعة لكن ماذا عن مصير سوكاري وايدو؟

أنهى النادي الصفاقسي عشية الأحد الفارط تربصه الذي أقيم في سوسة بعد أن أجرى حصة تدريبية أخيرة بجبال مدينة المنستير بطلب من المدرب فوزي البنزرتي

خاصة وأن هذا التربص دام 6 أيام ركز من خلالها الإطار الفني على الإعداد البدني مع مداعبة الكرة في ملعب النزل.

وقرر البنزرتي منح اللاعبين راحة بيومين على أن يقع استئناف التمارين بداية من يوم غد الأربعاء بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث ينتظر التحاق أيمن الحرزي ومحمد بن علي والثنائي كامارا في صورة تعافيهما من مخلفات اصابتيهما بفيروس كورونا بعد اجراء التحاليل اللازمة، كما سيعلن المدرب فوزي البنزرتي في الايام القليلة القادمة على التشكيلة التي سيعول عليها خلال الموسم الجديد خاصة مع اقتراب تحديد المجموعة التي ستشارك في رابطة أبطال افريقيا. وللتذكير فإن الفريق سيواصل استعداده في الفترة المقبلة بصفاقس على أن يجري بعض المباريات التطبيقية بين اللاعبين في ظل غياب المباريات الودية بقرار من السلط المعنية.

مصير سوكاري وايدو
مرة أخرى تطرح أسماء سوكاري وايدو على الساحة في النادي الصفاقسي بعد أن وعدت الهيئة في وقت سابق اللاعبين بتمكينهما من مستحقاتهما صك لكن بعض المصادر القريبة من اللاعبين تؤكد بأنهما لم يحصلا بعد على مستحقاتهما وأن هذا الأسبوع سيكون حاسم لهم اما بالبقاء في الفريق أو مغادرته مع تقديم قضية عاجلة لدى الاتحاد الدولي لفسخ عقديهما من طرف واحد وتمكينهم من مستحقاتهما المالية كاملة. و تجدر الإشارة الى تواجد هذا الثنائي في التربص الأخير سوسة و مواصلتهم التمارين بانتظام مع المجموعة علما وأن المصادر تؤكد بأن سوكاري وايدو تلقيا عدة عروض من أندية خليجية وعربية اهمها من السعودية والكويت ومصر والجزائر لكن الاتصالات كانت مع مقربين مع هذا الثنائي للتحول في انتقال حر ولم يتلق مسؤولو النادي الصفاقسي اتصالات رسمية من هذه النوادي للفوز بخدمات ايدو وسوكاري عدى فريق وحيد من الجزائر كانت له مشاورات خلال الصائفة الفارطة. فكيف ستكون نهاية مسلسل هذا الثنائي خاصة وأن المدرب فوزي البنزرتي طالب بتعزيز المجموعة بلاعبين جدد لتقديم الاضافة وليس الاستغناء عن الركائز؟

تعقيم المركب
من جهة أخرى قامت بعض الجمعيات المتطوعة في اليومين الاخيرين بتعقيم مركب النادي الصفاقسي للحفاظ على سلامة اللاعبين والعاملين هناك من انتشار فيروس كورونا، وهذه ليست المرة الاولى التي يقع فيها تعقيم المركب خاصة وأن ادارة النادي حريصة على توفير الحماية اللازمة لكل العاملين والمقيمين هناك بعد ثبوت بعض الاصابات في صفوف الشبان خلال فترة سابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115