تنافس بين الترجي والزمالك حول البدري

لم تعمر تجربة الدولي التونسي ولاعب الترجي الرياضي السابق أنيس البدري طويلا في الملاعب السعودية حيث فرضت الإصابات التي تعرض لها بالإضافة إلى الخلافات

مع المدرب البرازيلي لاتحاد جدة رحيل الدولي التونسي قبل نهاية عقده رغم أن المؤشرات كانت تؤكد على نجاح تجربة البدري مع عميد الفرق السعودية قبل أن تحصل القطيعة رسميا بين اللاعب والفريق السعودي بعد أن أعلمه مسؤولو اتحاد جدة بخروجه من حسابات المدرب البرازيلي وضرورة البحث عن محطة أخرى.
واختار أنيس البدري الراحة في هذا التوقيت قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله الكروي خاصة أنه يملك عدة عروض في هذا الميركاتو الصيفي حيث فضل التريث قبل تقرير مصيره بين العودة إلى الرابطة المحترفة الأولى أو خوض تجربة احترافية جديدة خارج ملاعب الرابطة الأولى.
وكثر في الساعات الماضية الحديث عن الوجهة الجديدة للدولي التونسي الذي تؤكد معلوماتنا أنه لم يحدد بعد قراره النهائي خاصة أنه يأمل في أن تكون التجربة الجديدة ناجحة ولنسيان ما عاشه في تجربته السابقة في الملاعب السعودية مع نادي اتحاد جدة.

الترجي على الخط
طرح اسم أنيس البدري بقوة في ميركاتو الترجي الرياضي الصيفي حيث أكدت عدة أخبار أن رئيس الأحمر والأصفر لا يمانع في عودة أحد نجوم الترجي في الموسمين الماضيين وأكثر اللاعبين مساهمة في تحقيق لقبي رابطة الأبطال الإفريقية خاصة أن تركيبة المدرب معين الشعباني لم تتمكن من إيجاد البديل الجيد لأنيس البدري كما أن الإطار الفني للترجي لا يعارض عودته في هذا التوقيت خاصة مع الاستحقاقات المنتظرة لبطل تونس والمتمثلة أساسا في استرجاع لقب رابطة الأبطال الإفريقية في الموسم القادم.
الحديث عن عودة أنيس البدري تضاعف في الساعات الماضية خاصة أن بعض المقربين من هيئة الترجي الرياضي قاموا بجس نبض اللاعب ومعرفة مدى رغبته في العودة إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة إلا أن البدري لم يمنح محدثيه أي قرار خاصة أنه يملك عدة عروض خارجية ليبقي السؤال هل تواصل هيئة الترجي فتح أبواب العودة للاعبيها بعد أن عاد كل من غيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان.

مليون دولار في الموسم
وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن مسؤولي نادي الزمالك كثفوا من مفاوضاتهم مع الدولي التونسي أنيس البدري لاعب فريق اتحاد جدة السابق من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكدت عدة مصادر إعلامية مصرية في الساعات القليلة الماضية أن الزمالك عرض على البدري الحصول على مبلغ مليون دولار في الموسم الواحد من أجل الحصول على خدماته كما كلف فرجاني ساسي بتقريب وجهات النظر مع مواطنه النجم التونسي الذي يعد من بين الأسماء المطروحة في ميركاتو الزمالك المصري حيث سبق لمسؤولي الفريق المصري أن جسوا نبض البدري من أجل تعزيز صفوف الفريق والالتحاق بالثنائي التونسي المتواجد مع الفريق والمتمثل في متوسط الميدان فرجاني ساسي والظهير الأيمن الملتحق حديثا بالفريق حمزة المثلوثي.
وأضافت ذات المصادر أن الزمالك تواصل مع اللاعب خلال الساعات الماضية لمعرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض ومن المنتظر أن يقوم بالرد على المسؤولين خلال الفترة القليلة المقبلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115