النادي الصفاقسي: «صولة» و«الحمدوني» يلتحقان والبطاقة «عدد 3» تؤجل النظر في الانتخابات

عقب غلق باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي اعلن رئيس اللجنة المستقلة شفيق قدورة في بيان له انه بعد اجتماع اللجنة للنظر في الملفات تقرر تأجيل الإعلان الرسمي

عن المرور إلى الانتخابات يوم 6 نوفمبر الى حين استكمال الوثائق المطلوبة خاصة البطاقة عدد 3 لاعضاء القائمتين المترشحتين او تصريح على الشرف لخلو ملف المترشح من الأحكام الجزائية.

واكد قدورة ان اخر موعد لتقديم هذه الوثائق يوم 30 أكتوبر الجاري على ان تقوم اللجنة بعد ذلك باصدار بيان توضيحي بخصوص الانتخابات خاصة وان اغلب المطالب التي وردت عليها فيها وصل لاستلام البطاقة عدد 3 فقط وهو امر مرفوض بما انه يجب الاستظهار بهذه الوثيقة او التصريح على الشرف الى ان يقع إصدارها من المصالح المعنية.
وختم قدورة حديثه بأنه وقع غلق باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي بعد وصول قائمتين مترشحتين الاولى برئاسة المنصف خماخم والثانية برئاسة جوهر الحلواني.

صولة والحمدوني مع المجموعة
بعد طول انتظار التحق المنتدب الجديد محمد صولة بتمارين النادي الصفاقسي عشية الجمعة بعد ان قضى فترة في الحجر الصحي الاجباري باحد النزل مع اجراء تحليل كانت نتيجته سلبية وشارك صولة في اول حصة تدريبية له مع المجموعة حيث عبر عن سعادته بتواجده مع النادي الصفاقسي مؤكدا انه سيبذل ما في وسعه لتقديم ما هو مطلوب منه واسعاد الجماهير الرياضية.

من جهة اخرى اعلنت ادارة النادي الصفاقسي عن شفاء اللاعب جاسم الحمدوني من فيروس كورونا بعد اجراء تحليل جديد وهو ما يؤكد عودته للتمارين مع المجموعة استعدادا للمرحلة المقبلة.

اجتماع طبي
قررت الهيئة المديرة بعد التنسيق مع الاطار الطبي عقد اجتماع مع اللاعبين خلال الحصة التدريبية لمساء الجمعة الفارط قدمت من خلالها بعض النصائح للتوقي من فيروس كورونا وكيفية التعامل معه في صورة ظهور اعراض، كما اكد الاطار الطبي المشرف على الإلتزام بالبروتوكول الصحي وعدم الاستهانة خاصة مع اقتراب عودة المباريات الرسمية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115