النادي الصفاقسي: جلسة عمل بين ممثل عن النادي الصفاقسي والجامعة

اجتمع أمس الأول رئيس الجامعة وديع الجريء مع نائب رئيس النادي الصفاقسي محمد الجليل الذي تحول لفض بعض

الإشكاليات المتعلقة بالنادي قبل الانطلاق في الموسم الرياضي الجديد حيث طلبت إدارة النادي الصفاقسي من رئيس الجامعة التدخل العاجل لدى الإتحاد الدولي لإلغاء عقوبة منع الانتدابات بالإضافة إلى بعض الإشكاليات المادية العالقة لدى الجامعة.
وأكد الجليل انه لقي كل الترحاب من رئيس الجامعة الذي أكد دعمه للنادي الصفاقسي قبل انطلاق مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية وانه سيقوم بكل التدخلات العاجلة لحل بعض الإشكاليات العالقة خاصة منها المادية، وختم جليل جلسته بشكر رئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال مؤكدا على العلاقة المتينة التي تربط الطرفين.
أول إصابة بالكورونا
أعلن جاسم الحمدوني عن إصابته بهذا الفيروس عبر صفحته الخاصة، واكد الحمدوني أنه على كل من خالطه التزام الحجر الصحي واخذ التدابير اللازمة، من جهة أخرى علمنا من مصادرنا أن النادي الصفاقسي سيقوم بإجراء تحاليل لكل لاعب خالط الحمدوني خاصة بعد دخول الفريق في تربص مغلق منذ الجمعة الفارط بمدينة المنستير وتمت دعوة الحمدوني من المجموعة الثانية ليلتحق بالأولى، فتمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب جاسم الحمدوني وكل من أصيب بهذا الفيروس.
كورونا في المركب
من جهة أخرى علمنا أن مركب النادي الصفاقسي شهد في اليومين الاخيرين عملية تعقيم شاملة بعد تأكد اصابة اربعة لاعبين شبان يقيمون بالمركب بعد ثبوت ايجابية تحاليلهم، وأكد مصدر من الهيئة المديرة أنها قامت بالتدخل العاجل من اجل توفير السلامة للعمال وباقي اللاعبين المقيمين بالمركب من خلال فرض الحجر الصحي الإجباري على المصابين ومتابعة مخالطيهم مع تعقيم شامل للمركب متمنين الشفاء العاجل للجميع والعودة السريعة الميادين.

بسبب كورونا تأجيل تربص النادي الصفاقسي بالمنستير
بعد ثبوت إصابة اللاعب جاسم الحمدوني بفيروس كورونا قررت إدارة النادي الصفاقسي إلغاء التربص المقام في مدينة المنستير لمدة 10 أيام ومواصلة الإقامة بصفاقس مع توقف كلي للتمارين حيث أكدت مصادرنا أن الهيئة قررت إجراء تحاليل لكافة اللاعبين و الإطار الفني والطبي المرافق للفريق. و أكد مصدرنا انه تقرر تأجيل تربص المنستير إلى موعد لاحق سيقع تحديده في الإبان أي بعد صدور نتائج التحاليل والتأكد من سلامة كل اللاعبين، وللتذكير فقد أجرى لاعبو النادي الصفاقسي في الأسبوع الفارط تحاليل أثبتت سلبيتها قبل العودة للتمارين وتأكد إصابة الحمدوني عشية الجمعة الفارط. وتتمنى إدارة النادي الصفاقسي الشفاء العاجل للاعبها على امل أن تكون بقية المجموعة في صحة جيدة حيث ستكون المتابعة حينية لكل لاعب أصيب بالكوفيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115