طلب غريب من جماهير «الزمالك» لـ«الفرجاني ساسي»

يتواجد حاليا متوسط ميدان المنتخب الوطني ونادي الزمالك المصري فرجاني ساسي في تونس بسبب خضوع للحجر الصحي نظرا لمخالطته لمصاب

بفيروس كورونا حيث أكد أنه لا يعاني من كورونا لكنه اتخذ القرار من أجل التأكد من سلامته وأعلن فرجاني ساسي عبر تغريدة له في «تويتر» عن خضوعه للحجر الصحي بسبب مخالطة إحدى الحالات المصابة بفيروس كورونا قال فيها: «احتراما للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بفيروس كورونا كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة».

وفرضت هذه الحالة إمكانية غياب الدولي التونسي عن المواجهة المنتظرة لفريقه في نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية حين يواجه الفريق المصري نادي الرجاء يوم الأحد 18 أكتوبر الجاري ويبدو أن إمكانية غياب الفرجاني ساسي حركت جماهير الزمالك خاصة مع المردود المحير لوسط ميدان الفريق في أخر مباريات البطولة المصرية.

وطالبت جماهير الزمالك المصري فرجاني ساسي بكسر الحجر الصحي وإجراء مسحة طبية حاسمة لفيروس كورونا من أجل السفر إلى المغرب في الساعات المقبلة للانضمام إلى بعثة الزمالك المقرر لها مواجهة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي وانهالت تغريدات الجماهير بداية من «ألف سلامة عليك ده أولا...إنما عزل إيه اللي تعمله يا «فر» العزل ده للناس المخالطة اللي مش بيتعملهم مسحات إنما إنت يتعملك مسحة واثنين وثلاثة كمان وتتأكد إنك مش مصاب إنما تضيع ماتش الذهاب علشان عزل ده كلام مش منطقي».

وكتب مغرد ثان: «الحمد لله أنك سليم خلص الحجر وتلحق باقي الرجالة» في وقت كتب مغرد ثالث: «ألف سلامة عليك اعمل المسحة وسافر على المغرب» وكتب رابع «يعني كلام مرتضى إنك مصاب إشاعة». وتخشى جماهير فريق الزمالك من أن يكون الحجر الصحي بداية غياب فرجاني ساسي عن الوجود مع الفريق في المستقبل والرحيل عنه في الانتقالات الصيفية خصوصا في ظل عدم تجديده لعقده مع الزمالك بخلاف إيقافه 6 مباريات محليا وتلقيه عدة عروض سعودية للانتقال إلى أحد أنديتها في الموسم المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115