النادي الصفاقسي: بعد نتائج التحاليل العودة إلى التمارين وتوزيع اللاعبين على مجموعتين ... موسمان لـ:صولة

أجرى لاعبو النادي الصفاقسي يوم السبت الفارط اختبار تحليل لفيروس كورونا قبل العودة للتمارين بقرار من الهيئة المديرة للمحافظة على سلامة اللاعبين

حيث تقرر توزيعهم على مجموعتين للتدرب تحت أنظار المدرب فوزي البنزرتي .

كانت ضربة البداية مساء أمس بملعب الطيب المهيري ، وضمنت المجموعة الأولى كلا من أيمن دحمان وصبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول ومحمد بن علي وغيث المعروفي وهاني عمامو ومراد بن يونس ونور الزمان الزموري وحسام دقدوق ومحمد على الجويني وعزمي غومة وعلاء غرام وأحمد عمار وعلاء الدين بوعلاقي ومحمد علي الطرابلسي ووليد القروي وكريس كواكو وعبد الله العمري ومحمد على منصر وأشرف الحباسي وكينغسلاي سوكاري وفراس شواط وحمدي السلامي ومحمد الجورني وعثمان كامارا وكينغسلاي ايدو.
في حين ضمت المجموعة الثانية كلا جاسم الحمدوني وحسام بن علي وحمزة الجلاصي ومحمد إسلام باكير ورشيد آيت عثمان وأيمن الحرزي وأسامة البحري والحبيب الوسلاتي وبشير الغرياني ونابي كامارا والحبيب اللزاز ومحمد الحاج أحمد ومحمد سعيد كرشود وايوب العبيدي ومالك المنيف.

12 لاعبا على قائمة المغادرين
ومن المنتظر أن يقوم المدرب فوزي البنزرتي بغربلة المجموعتين بما أنهما تضمان 41 لاعبا حيث سيقع حسب معلومات مؤكدة تحصل عليها «المغرب» من مصدر مقرب من المدرب فوزي البنزرتي الاحتفاظ بـ 29 لاعب فقط لمواصلة المرحلة المقبلة بما ان التحضيرات ستكون على قدم وساق بالإضافة الى إيكال تحديد القائمة الاسمية للمغادرين إلى المدرب.

ماذا عن الحناشي؟
لئن أكد اللاعب ماهر الحناشي في وقت سابق وصوله إلى اتفاق مع إدارة النادي الصفاقسي و إمضاء عقد مبدئي إلا أن القائمة الاسمية التي وقع توجيه الدعوة لها لم يقع فيها طرح اسم ماهر الحناشي مما خلق عدة تساؤلات، وكنا ذكرنا في أعدادنا السابقة أن الحناشي تلقى عرضا من أحد النوادي السعودية و إمكانية رحيله واردة في ظل غياب الانتدابات بالنادي الصفاقسي هذا الموسم.

عودة بوجلبان والسبعي
بعد أن أكد في وقت سابق عن نهاية تجربته في خطة مدرب مساعد بالنادي الصفاقسي مع انتهاء الموسم الحالي قررت الهيئة مجددا الدخول في مفاوضات مع المدرب المساعد انيس بوجلبان لتعزيز الإطار الفني للفريق إلى جانب فوزي البنزرتي وعماد بن يونس، كما قررت الهيئة التعاقد مع مدرب الحراس كريم السبعي الذي التحق أمس للاشراف على حراس النادي في انتظار التعرف على اسم المعد البدني الجديد الذي سيلتحق بركب الإطار الفني.

طلاق بالتراضي
قرر النادي الصفاقسي فك ارتباطه بمجموعة من اللاعبين الذين لم يفرضوا أنفسهم مع المجموعة ولم يتمكنوا من أخذ فرصة البروز حيث تأكد رسميا فسخ عقود الثنائي محمد امين الحمروني وفراس مقني اللذين تحولا إلى اتحاد بنقردان.

موسمان لصولة
عزز اللاعب الدولي محمد صولة صفوف النادي الصفاقسي بعد إمضائه عقدا لمدة موسمين , صولة لاعب ليبي من مواليد 1993 يشغل خطة جناح أيسر  قادم من فريق الدفاع البحريني كما سبق له وان خاض تجربة مع فريق المحرق في البحرين، وتقمص أزياء أهلي طرابلس الليبي وتجدر الإشارة ان هذا الانتداب  كان بطلب  من المدرب فوزي البنزرتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115