النادي الصفاقسي: «البنزرتي» باق و«باكير» يغادر

أكدت مصادر جزائرية لـ«المغرب» أن لاعب النادي الصفاقسي اسلام باكير عاد أدراجه الى الجزائر في الايام الاخيرة بعد فك الارتباط بينه وبين فريق عاصمة الجنوب

بسبب عدم حصوله على مستحقاته حيث قرر اللاعب مقاضاة «السي اس اس» لدى الاتحاد الدولي للحصول على أمواله في صورة عدم تحويلها إليه في الوقت المحدد.

كما أكدت المصادر ذاتها لـ«المغرب» أنّ اسلام باكير دخل في مفاوضات متقدمة مع عدد من النوادي أهمها فريقه السابق وفاق سطيف الجزائري الذي رحب بعودته الى المجموعة، من جهة أخرى لم تؤكد بعد هيئة النادي الصفاقسي رحيل اسلام باكير عن الفريق على الرغم من ارتباطه بعقد معها لكن تأخر صرف الأجور لمدة 8 أشهر يخول للاعب فك ارتباطه آليا من فريقه وإمضاء عقد جديد مع فريق أخر وهو ما قد يقوم به الجزائري باكير في الساعات القادمة بما أن وجهته الرسمية لم تحدد بعد والأكيد أن عدد من اللاعبين في النادي الصفاقسي سيسرون على خطى باكير على غرار الجزائري رشيد ايت عثمان الذي طالب أيضا بمستحقاته وفك ارتباطه شأنه شأن أكثر من لاعب اخر والقائمة مرشحة للارتفاع.

البنزرتي يفند الخبر
علم «المغرب» من مصادر مقربة من المدرب فوزي البنزرتي أن هذا الاخير لم يتلق اي اتصال من ادارة الرجاء البيضاوي المغربي كما راج ذلك في الصحف المغربية مؤخرا مبينا أنه ملتزم بعقد مع النادي الصفاقسي، «المصادر ذاتها أكدت أن البنزرتي سيلتحق في قادم الايام بالنادي الصفاقسي وسيشرف على تمارين الفريق في انتظار تحديد موعد جديد للعودة بعد اجراء التحاليل اللازمة على اللاعبين.

سبق لفوزي البنزرتي أن أكد أنه يريد انهاء مسيرته التدريبية بلقب مع النادي الصفاقسي وكان حلمه «السوبر» او كأس تونس لكن هزيمة الفريق حالت دون ذلك ليبقى امامه موسم جديد فيه مشاركات وطنية وقارية سيسعى من خلالها للفوز بلقب يضاف الى سجله التاريخي وتكون الحصيلة من الألقاب في مستوى تطلعاته وتطلعات فريق عاصمة الجنوب الذي يظل بامكانه تحقيق الأفضل سيما بعد النتائج الطيبة التي خرج بها في الموسم الماضي رغم عدم التتويج.

الهيئة تنعى فقيد الساحة الرياضية
نعت هيئة النادي الصفاقسي فقيد الساحة الرياضية نبيل بالشاوش الذي وافته المنية أمس الأول اثر نوبة قلبية خاصة أن بالشاوش تقمص في يوم ما قميص النادي «السي اس اس» في سنتي 1997 و1998 وساهم معه في تحقيق أول لقب افريقي وهو كأس الكونفدرالية الافريقية بالإضافة الى تسجيله أول هدف في البطولة العربية حيث، ترك أفضل انطباع في قلوب الصفاقسية بعد مسيرة وردية مع الاولمبي الباجي والملعب التونسي.. جماهير النادي الصفاقسي بدورها قامت بأداء واجب العزاء تجاه عائلة اللاعب والمدرب الخلوق نبيل بالشاوش.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115