الترجي الرياضي: معين يغادر المصحة وضعية اللاعبين مستقرة و عملية التعقيم جارية استعدادا لعودة التمارين

عاشت العائلة الموسعة للترجي الرياضي أياما عصيبة جراء جائحة كورونا بعد ثبوت 15 إصابة شخصا في صفوف الفريق الأول من إطار فني وطبي

ولاعبين لعل أخطرها للمدرب معين الشعباني الذي خير بعد الشعور بالارهاق الكبير أن يكون تحت رعاية الأطباء بأحد المصحات الخاصة التي غادرها مؤخرا في صحة جيدة في انتظار إخضاعه خلال الأيام القليلة القادمة لتحاليل إضافية للتأكد من شفائه بصفة نهائية من كورونا.

تجاوز الشعباني مرحلة الخطر بسلام لم يكن الخبر السعيد الوحيد للأنصار حيث علم «المغرب» أن جميع المصابين بفيروس كورونا سجلت حالتهم تحسنا ملحوظا مقابل غياب أية أعراض على عدد كبير من اللاعبين رغم نتائجهم الايجابية على أن يتم نهاية الأسبوع الحالي و انطلاقة الأسبوع المقبل إخضاع الجميع لتحاليل طبية بما في ذلك الأسماء التي جاءت نتائجها ايجابية لتحديد موعد استئناف الاستعدادات لقادم المواعيد وعلى رأسها كاس رابطة الأبطال الإفريقية.

تعقيم الحديقة
مع اقتراب عودة التمارين خيرت إدارة النادي اخذ جميع التدابير الوقائية التي من شانها أن تحول دون تسجيل حالات إضافية في المستقبل و تواصل النشاط بصفة طبيعية و لعل أولى الخطوات تمثلت في التعاقد مع شركة خاصة قامت بتعقيم مقر النادي من إدارة و حجرات ملابس ... و قاعة تقوية العضلات مرورا إلى نزل الفريق على أن تتواصل عملية التعقيم بانتظام مع عودة التمارين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115