النادي الصفاقسي: عرض فرنسي لـ«دحمان»

تلقى -في اليومين الأخيرين- الحارس الدولي للنادي الصفاقسي ايمن دحمان عرضا من فريق ستراسبورغ الفرنسي قصد

ضمه خلال الميركاتو الحالي بعد اصابة الحارس الاول للفريق والتي ستبعده عن الملاعب لمدة طويلة مما أدى بالفريق الفرنسي لتقديم عرض جديد لدحمان بمبلغ يقارب 1,5 مليون اورو اي ما يعادل 5 مليارات بالعملة التونسية وهو عرض مغر لدحمان نظرا لصغر سنه وحداثة مسيرته التي انطلقت منذ موسمين في حراسة شباك النادي الصفاقسي كأساسي بعد رحيل رامي الجريدي حيث أثبت دحمان جدارته من مقابلة لأخرى وساهم في انتصارات النادي الصفاقسي والفوز بكأس تونس في موسم 2019.
هيئة المنصف خماخم لا تمانع بدورها في خروج الحارس ايمن دحمان في انتظار تحديد الفريق حيث ينتظر أن يصل ممثل عن نادي ستراسبورغ الفرنسي للجلوس مع الهيئة المديرة لمواصلة التفاوض بخصوص القيمة المادية وكيفية الخلاص والحديث مع الحارس وإذا وقع الاتفاق نهائيا حول جزئيات العقد فإن الامضاء سيكون في الايام القليلة القادمة.
تأجيل التمارين
كان من المقرر أن يعود النادي الصفاقسي يوم 30 سبتمبر الفارط الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري تحت اشراف المدرب فوزي البنزرتي بعد أن تقرر في البداية عودة التمارين بعد اسبوع من نهاية النشاط الرياضي خاصة وأن الموسم الجديد حدد انطلاقه يوم 24 أكتوبر الجاري إلا أن مصادرنا أكدت لنا بأن الفريق لم يعد للتمارين عشية الاربعاء وقد وقع تأجيل موعد العودة الى وقت لاحق سيقع تحديده من قبل الهيئة المديرة.
وبخصوص ما راج حول عدم رغبة اللاعبين في العودة للتمارين الى ان يحصلوا على مستحقاتهم المالية لمدة 8 أشهر تقريبا فند محدثنا هذا الخبر وأكد بأن المجموعة على ذمة النادي وسيقع دعوتها فور تحديد موعد العودة للتمارين والأقرب أن يكون الأسبوع المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115