النجم الساحلي: استئناف التمارين ... الشيخاوي و بن عمر في الموعد والهيئة على بعد خطوات من الإعلان عن اسم المدرب

عاد فريق جوهرة الساحل إلى أجواء التمارين استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد الذي سيعمل خلاله النجم على تجاوز خيبات الموسم

الحالي سواء على المستوى المحلي من بوابة بطولة و كاس تونس أو على الصعيد القاري إذ نجح الفريق في ضمان مشاركة في كاس الكنفدرالية الإفريقية.
ضربة البداية حملت في طياتها الكثير من التعزيزات على مستوى المجموعة بعودة جماعية للأسماء التي غادرت في الموسم الماضي في شكل إعارة على غرار وضاح الزايدي , أيمن الصفاقسي , صالح الغدامسي , فرج القرماني , رامي القابسي, جوهر بن حسن , فخري العوجي , عبد الرزاق بووزرة و مكرم العلوي , هذه الأسماء إن سجلت التحاقها بالمجموعة فان فرضية رحيلها مجددا واردة في انتظار القرار الذي ستتخذه الهيئة المديرة بعد الإعلان عن اسم المدرب الجديد الذي تنتظره مهمة صعبة في ظل الرصيد البشري الثري لفريق جوهرة الساحل خاصة بعد تسجيل صعود العديد من الأسماء الشابة في نهاية الموسم الماضي و تألق بعضها بما فتح أمامها الأبواب لنيل فرصة إضافية.
المدرسة المحلية
رغم اقتراح بعض الأطراف المقربة من رئيس النادي بعض الأسماء الأجنبية لقيادة فريق جوهرة الساحل مع انطلاقة الموسم الجديد إلا أن هيئة شرف الدين تتجه نحو التعاقد مع مدرب تونسي خاصة ان التجربة في البطولة المحلية والمسابقات القارية في الموسم الماضي والذي سبقه عرفت تالق المدرسة المحلية كما هو الحال مع الشعباني ولسعد جردة ...
عودة إلى المجموعة
في انتظار الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة عن اسم المدرب الذي سيتولى مهام الاشراف عن الفريق في الموسم المقبل و الذي ستوكل إليه مهمة الغربلة الكبيرة التي سيشهدها الرصيد البشري سجلت التمارين الأخيرة تعزيزات هامة أبرزها مالك بعيو الذي تجاوز مخلفات الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم و حالت دون مشاركته في العديد من المقابلات الحاسمة و كذلك محمد الحاج محمود.
الشيخاوي وبن عمر في الموعد
التعزيزات لم تقتصر فقط على بعيو و الحاج محمود في ظل التحاق مايسترو الفريق ياسين الشيخاوي و صمام أمان وسط الميدان أمين بن عمر بالتمارين بعد أن أثبتت نتيجة التحاليل تعافيهما من فيروس كورونا في انتظار أن تحمل الأيام القليلة القادمة الجديد بعودة الحارس ايمن البلبولي الذي أصيب بدوره بكورونا خاصة أن حالته الصحية في تحسن ملحوظ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115