النادي الصفاقسي: عرض سعودي لـ«دحمان» وشكاوى جديدة منتظرة

بعد تأكد العودة إلى التمارين بداية من يوم الاربعاء المقبل كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن الشكاوى التي سيتقدم

بها عدد من اللاعبين وخاصة منهم الأجانب للمطالبة بمستحقاتهم لمدة ثمانية أشهر تقريبا بالإضافة الى مطالب المدرب فوزي البنزرتي بالقيام بعدد من الانتدابات الهامة للانطلاق في الموسم الجديد بروح قوية تبعث على التفاؤل خاصة وأن الفريق مقبل على مسابقة رابطة الابطال الافريقية بالاضافة الى بطولة وكأس تونس وامكانية المشاركة في البطولة العربية في صورة تأكد عودة نشاطها.
الأكيد أن العودة للتمارين لن تكون مثل سابقاتها خاصة بعد التصريحات الأخيرة للمدرب المساعد الراحل انيس بوجلبان الذي حمل اللاعبين المسؤولية في جزء مما وصل اليه الفريق بما أن عددا منهم غير مستعد لتطوير مستواه بالإضافة الى عدم تطبيق خطة المدرب يوم المباراة.
كما أن الشكايات التي ستقدم ضد النادي من بعض اللاعبين قد يكون لها الاثر السلبي على المجموعة في التحضيرات بما أن النظرة ستتغير بين المسؤولين واللاعبين على غرار الحرزي وايت عثمان وباكير وغيرها من اللاعبين الذين اعلنوا عن استعدادهم للذهاب الى لجنة النزاعات أو الاتحاد الدولي.
المطلوب من الهيئة اليوم الخروج للتوضيح لجماهيرها التي تتساءل عن مصير ناديها وإنارة الرأي العام حول يحصل في الفريق خاصة بعد التصريحات الأخيرة للاعب المصري المعار حسين السيد لإحدى القنوات المصرية عما يحصل بكواليس النادي والمطلوب تقديم خطة واضحة بخصوص مستقبل النادي خاصة مع اقتراب العودة للتمارين والانطلاق في الموسم الجديد.
الجماهير تطالب
من جهة أخرى طالب عدد من الجماهير من الهيئة المستقلة للانتخابات تغيير نظام الترشحات وخاصة منها التي تفرض على المترشح أن يكون قد تقمص دور العضو في لجنة الدعم لمدة لا تقل عن 4 سنوات مؤكدين عن أن هذا الشرط التعجيزي لن يسهل المأمورية أمام من يريد الترشح لرئاسة النادي والحال أن أعضاء لجنة الدعم بالنادي الصفاقسي معروفون منذ سنوات على غرار المنصف السلامي ولطفي عبد الناظر وبسام الوكيل وحمادي القبي وخالد القبي والمنذر بن عياد وصلاح الدين الزحاف وعبد العزيز بن عبد الله وجمال العارم وزهير الخراط وعماد المسدي ومراد التريكي اضافة الى الرئيس الحالي المنصف خماخم وعدد من أعضائه وبعض رجالات النادي الذين دعمدوا الفريق ماديا في وقت سابق.
فهل ستقوم الهيئة بتنقيح بعض الشروط الخاصة بالترشحات لرئاسة النادي.
عرض سعودي لدحمان
من جهة أخرى أعلن نادي الوحدة السعودي عن رغبته في ضم الحارس الدولي للنادي الصفاقسي ايمن دحمان مقابل مبلغ مالي كبير لم يقع الافصاح عنه...هيئة النادي الصفاقسي بدورها أكدت في وقت سابق أنها لا تمانع في خروج نجومها في صورة وجود عروض مغرية لكن فكرة خروج الحارس دحمان قد تغير عدة معطيات نظرا إلى أن الفريق مقدم على مسابقة رابطة الابطال والمطلوب من الهيئة دعم النادي بمجموعة جديدة من اللاعبين المحترفين القادرين على تقديم الاضافة حتى تكون المشاركة في مستوى تطلعات الجميع.
فهل سيواصل دحمان مع النادي الصفاقسي لمواسم قادمة بعد منحه شارة القيادة بالفريق؟ أم أنه سيقوم بتغيير الأجواء والتوجه نحو الدوري السعودي؟ الأكيد أن الأيام القليلة المقبلة ستحمل لنا الجديد بخصوص هذا الملف خاصة وأن جماهير النادي الصفاقسي رافضة خروج حارسها في ظل غياب المعوض.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115