نهائي كأس الأكابر والكبريات: تحد جديد لساقية الزيت أمام الترجي وفتيات الإفريقي من أجل «الدوبلاي»

يسدل الستار اليوم على منافسات الموسم الحالي من خلال اجراء نهائي الكأس الذي سيجدد فيه في أكابر نادي ساقية الزيت

المواجهة مع الترجي الرياضي بعد حوار أول كان ضمن نهائي البطولة التي حسم أمرها فريق باب سويقة لصالحه، كما سيجري نهائي الكبريات الذي يواجه فيه النادي الإفريقي أمل الرجيش بحثا عن «الدوبلاي».
تتجدد المواجهة اليوم بين الترجي الرياضي ونادي ساقية الوصيف وحامل اللقب الذي يخوض نهائي الكأس للمرة الثانية في تاريخه بعد أولى كانت موفقة، ساقية الزيت سيسعى اليوم الى تدارك عثرة البطولة والحفاظ على الكأس للمرة الثانية في تاريخه سيما أنه بات يدرك جيدا كل نقاط قوة وضعف منافسه الذي لن يرضيه سوى التتويج وضم الكأس الى البطولة التي رفعها عن جدارة واستحقاق.
سيكون اللقاء مثيرا اليوم بين الفريقين مثل ما كان الشأن في نهائي البطولة، نادي ساقية الزيت الذي قدم موسما متميزا قادر اليوم على التأكيد ان عرف كيف يتعامل مع مجريات المباراة ويستفيد من أخطاء منافسه سيما أنه يملك مجموعة أثبتت في أكثر من مناسبة جاهزيتها للدفاع عن حظوظها والأكيد أن عثرة البطولة لن تحد من عزيمتها بل ستدفعها الى مزيد التألق والبروز قبل موسم جديد سيسعى فيه الفريق الى تحقيق الأفضل سيما في المشاركة التي تنتظره لأول مرة في تاريخه في بطولة افريقيا للأندية أبطال الكؤوس.
سيدافع نادي ساقية الزيت عن حظوظه أمام الترجي المنتشي بتاج البطولة ومهمته لن تكون سهلة ففريق باب سويقة يبقى الأفضل في المومس الحالي على كل المستويات واستعاد الكثير من امكاناته مع عودة نشاط البطولة وهذا ما أكده الى حد الان في جميع المواجهات التي خاضها ولعل مروره الى هذا الدور على حساب النجم الساحلي خير دليل على ذلك.
فتيات الافريقي تبحثن «الدوبلاي»
حقق فريق كبريات النادي الافريقي ما هو مطلوب منه الى حد الان بعد أن توج بلقب البطولة ومر الى نهائي اليوم على حساب المنافس ذاته النسائية بالمهدية التي كانت أبرز الفرق في الموسم، الافريقي يتطلع اليوم الى التأكيد والخروج بثنائية حين يباري أمل الرجيش الذي سبق له أن توج بالكأس في مناسبتين وله دراية بمثل هذه المباريات.
يملك النادي الافريقي الاسبقية أمام منافس اليوم وحظوظه وافرة جدا في التتويج والخروج من هذا الموسم الصعب بحصيلة ايجابية يؤكد بها مجددا أفضليته امام كافة فرق البطولة، الافريقي يضم في صفوفه مجموعة تمزج بين الخبرة والطموح وقادرة في هذا النهائي بقيادة مدربها عبد المجيد قدور على تحقيق ما هو مطلوب سيما بعد أن تجاوز أصعب منافس النسائية بالمهدية في عقر الدار في حوار المربع الذهبي.. الافريقي يبحث اليوم عن الكأس 26 في تاريخه بينما يراهن أمل الرجيش على «الأميرة» الثالثة.
على شاشة الوطنية
ستتولى القناة الوطنية الأولى بث مباراتي نهائي الكأس المقرر لليوم بداية من السادسة مساء بالنسبة للكبريات بين النادي الافريقي وأمل الرجيش والتاسعة مساء بالنسبة للأكابر بين الترجي الرياضي ونادي ساقية الزيت بعد أن تولت في وقت سابق بث مباراة وحيدة من المربع الذهبي ونهائي البطولة في الصنفين ومكنت جهور الفرق المعنية من المتابعة بعد ان مرت كافة المواجهة المثيرة في الفترة الماضية في الخفاء بما في ذلك الكلاسيكو والدربي.

البرنامج:
الكبريات
قاعة رادس س 18:00:
النادي الافريقي – أمل الرجيش (ساسي وبن جماعة)
الأكابر
قاعة رادس س 21:00:
الترجي الرياضي – نادي ساقية الزيت (خنيسي وبوعلوشة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115