النادي الصفاقسي: السوبر للنسيان وتركيز كلي على مسابقة الكأس

استهل النادي الصفاقسي أمس تحضيراته لمواجهة اتحاد المنستيري عشية غد الأربعاء في ملعب الطيب المهيري بصفاقس

لحساب الدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس حيث طوى الفريق صفحة نهائي السوبر التونسي بعد الهزيمة بضربات الحظ وانصب التركيز حاليا على مسابقة كأس تونس لإنقاذ الموسم الكروي بلقب يضاف لخزينة النادي.
وقد أجرى الفريق أمس حصة تدريبية لإزالة الإرهاق بالإضافة إلى جلسة مطولة جمعت اللاعبين بالإطار الفني ومسؤولين عن النادي الصفاقسي للحديث عن أحداث مقابلة السوبر وتحفيزهم معنويا لتخطي هذا اللقاء والبحث عن انتصار جديد يمر به النادي للدور النهائي نهاية الأسبوع الحالي في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.
تربص مغلق
ودخل الفريق منذ أمس في تربص بأحد النزل استعدادا لمواجهة الغد أمام الاتحاد حيث سيختتم عشية اليوم تحضيراته لتحديد القائمة النهائية التي سيعول عليها في المباراة والتي ستشهد بعض التغييرات لتمكين البعض من راحة نتيجة ماراطون المباريات.
دعم جماهيري
بالرغم من الهزيمة الأخيرة في كأس السوبر بضربات الجزاء إلا أن جماهير النادي الصفاقسي تبقى داعمة للفريق إيمانا منها بالفوز بلقب كأس تونس خاصة وأن السوبر يعتبر لقبا رمزيا مقارنة بالأميرة التونسية التي تضاف للسجل التاريخي للنادي, جماهير فريق عاصمة الجنوب عبرت عن مساندتها المطلقة للاعبين والإطار الفني عقب نهاية مقابلة السوبر وتطالب المجموعة بمجهود أكبر لتخطي عقبة الاتحاد المنستيري عشية الغد ثم الإعداد لنهائي الكأس.
تغييرات منتظرة
الأكيد أن لقاء الغد أمام الاتحاد المنستيري سيشهد بعض التغييرات على مستوى تشكيلة النادي الصفاقسي سواء في خط الوسط أو في الخط الأمامي بما أن الفريق يبحث عن انتصار جديد للمرور إلى الدور النهائي من مسابقة كأس تونس وإعادة البسمة لدى الجماهير التي تساند الفريق في السراء والضراء, وتبقى دعوة كواكو وجاسم الحمدوني وحسام بن علي في هذا اللقاء بعد تخلفهم عن الدور النهائي رهن قرار الإطار الفني بالإضافة إلى إمكانية منح اللعب منذ البداية لحسام دقدوق ووليد القروي وايدو وارد لتبقى الاختيارات الفنية النهائية بيد المدرب فوزي البنزرتي الذي قرأ كل كبيرة وصغيرة في الفريق بعد المباريات الأخيرة التي اشرف عليها.
دعم معنوي من المدرب
بالرغم من الهزيمة الأخيرة إلا أن المدرب فوزي البنزرتي قام بالرفع من معنويات اللاعبين وخاصة منهم عبد الله العامري وإسلام باكير بعد إضاعتهما لضربتي الجزاء مؤكدا بأنه يعول عليهما في باقي المباريات القادمة من أجل تقديم مردود أفضل وأن المستقبل مازال أمامهما لاعتلاء منصات التتويج وتقديم مردود جيد لأن فنيات اللاعب وما يقدمه في المباراة لا تقاس بضربة جزاء مسجلة أو مهدورة.
ما فعله البنزرتي مع اللاعبين قصد الرفع من معنوياتهم ليس بجديد على مدرب كبير ينتظره عمل أكبر مع المجموعة في باقي المشوار لرفع الألقاب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115