الترجي الرياضي: عودة جماعية و المزياني خارج الحسابات

رغم حجم التخوف بارتفاع عدد المصابين إلى أكثر من 3 أسماء لها وزنها في التشكيلة الأساسية للأحمر و الأصفر

إلا أن الساعات القليلة الماضية حملت في طياتها الجديد بإمكانية تعويل المدرب معين الشعباني على خدمات بعضها وخاصة الشتي و بدران و الميموني...
وسيكون الثنائي حسين الربيع و عبد الرحمان مزيان ابرز المتغيبين الأول لأسباب تأديبية بعد إقصائه في اللقاء الأخير أمام القلعة الرياضية والثاني لأسباب أكد فريق باب سويقة انها صحية رغم أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن غياب مزيان يأتي في إطار عدم رضا الشعباني على ما يقدمه من أداء و إقصائه من السوبر ليس إلا عقوبة الهدف منها أن يراجع حساباته.
22 لاعبا في الموعد
نبقى مع نهائي السوبر لنشير الى توجيه الشعباني الدعوة ل 22 لاعبا : معز بن شريفية – رامي الجريدي – صدقي الدبشي-  محمد علي البعقوبي – عبد القادر بدران – محمد أمين توقاي – سامح الدربالي – محمد أمين المسكيني – خليل شمام – الياس الشتي - عبد الرؤوف بن غيث – فادي بن شوق – يوسف المصراتي – فوسيني كوليبالي – كوامي بونسو - ابراهيما واتارا – حمدو الهوني – طه ياسين الخنيسي – بلال بن ساحة – فاروق الميموني – محمد علي بن حمودة – زياد بريمة.
التشكيلة الأساسية
آخر اللمسات تؤكد نية الإطار الفني بقيادة معين الشعباني بالتعويل على التشكيلة المثالية بتواجد كل من معز بن شريفية في الشباك مقابل التعويل في الخط الخلفي على الرباعي الشتي والدربالي و شمام و اليعقوبي مع منح مهام وسط الميدان لكوليبالي و كوامي بونسو إضافة إلى الجزائري بن غيث على أن يتولى الهوني و بن ساحة و الخنيسي المهام الهجومية.

اعترافا بمجهودات أصحاب «السترات البيضاء» بكفاءة المرأة التونسية
الدكتورة نصاف بن علية تعطي ضربة بداية كأس السوبر
إيمانا من الجامعة التونسية لكرة القدم بالدور الكبير الذي قامت به الإطارات الطبية التونسية و شبه الطبية في الحدّ من انتشار فيروس كورونا في تونس واعترافا منها بقيمة المجهودات التي بذلها أصحاب «السترات البيضاء» والتي كشفت عن مهارة عالية في التعامل مع الأزمات وكفاءة في التصدي للمخاطر، قرّرت الجامعة تكريم الدكتورة نصاف بن علية مدير عام المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة والناطق الرسمي لوزارة الصحة في مكافحة مرض الكرونا غدا الأحد بمناسبة مباراة كأس السوبر.
ويتجاوز التكريم شخص الدكتورة بن علية ليشمل كل الكفاءات الصحية التونسية التي أعطت المثال على روح الذل والعطاء والتضحية في سبيل الوطن و ليشمل أيضا كفاءة المرأة التونسية في مختلف القطاعات و المجالات.
إضافة إلى التكريم ستعطي الدكتورة نصاف بن علية غدا ضربة بداية مقابلة السوبر بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي التي ستدور بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة السادسة مساء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115