خليل شمام ( قائد الترجي الرياضي): عازمون على الإبقاء على اللقب

نجح الترجي في ضمان لقب البطولة الرابع على التوالي والـ30 في خزينة النادي وسيتزامن ذلك مع مهمة

إضافية لا تقل أهمية بالمحافظة على لقب السوبر المحلي للموسم الثاني على التوالي باستضافته اليوم فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي.
مهمة صعبة في انتظار بطل تونس كانت محل لقاء جمع «المغرب» بأكثر اللاعبين تتويجا مع الأحمر والأصفر قائد الفريق خليل شمام الذي تحدث عن مدى جاهزية فريقه واستعداداته للمحافظة على السوبر.
موعد هام جديد في ظرف وجيز؟
أكيد أن الموعد هام للغاية بما أن الأمر يتعلق بلقب نرغب في المحافظة عليه و هو ما سنعمل جاهدين على تحقيقه رغم قيمة المنافس الذي ندرك جيدا خبرته الكبيرة خاصة إذا تعلق الأمر بالنهائيات و المقابلات المصيرية وهو ما يستوجب الكثير من التركيز و الابتعاد عن التسرع و خاصة الانضباط و تطبيق تعلميات الإطار الفني بما أن هذه المواعيد تلعب على جزئيات صغيرة و الفريق الذي يكون أكثر انضباطا تكتيكيا يكون الأقرب لحسم اللقب.
رغم التتويج باللقب و قطع خطوة هامة في سباق الكأس إلا أن الترجي لم يقنع في جل المقابلات؟
ندرك جيدا أن الجماهير غير راضية على أداء المجموعة منذ عودة النشاط إلا أننا استطعنا الخروج بنتائج ايجابية مكنت من الظفر مبكرا بالبطولة و بلوغ نصف نهائي الكأس و هو المهم على أن يكون الأداء أفضل بداية من لقاء اليوم بما أننا بصدد العمل بكل جدية حتى نكون في أفضل حالاتنا الفنية و البدنية بهدف الجمع بين الأداء والنتيجة و حصد المزيد من الألقاب .
منافسكم اليوم؟
النادي الصفاقسي منافس محترم يمتلك رصيدا بشريا ثريا خول له مركزا ثانيا في سباق البطولة و مشاركة في مسابقة رابطة الأبطال إضافة إلى امتلاك مدرب محنك يدرك جيدا كيف يتعامل مع المقابلات الكبيرة و خاصة التي يكون فيها الرهان لقب بقيمة السوبر و هي معطيات تجعلنا أكثر حرصا على أن نكون في أفضل حالاتنا على الصعيد الفني و التكتيكي و النفسي و البدني.
حظوظ الترجي؟
هي نفس حظوظنا في جميع المقابلات بما أننا نتعامل مع جميع الفرق مهما كانت إمكانياتها بنفس الجد وذلك من العوامل الأساسية التي مكنتنا على امتداد أشهر من تحقيق نتائج ايجابية و ألقاب بالجملة نأمل أن نظيف إليها اليوم لقب السوبر.
غضب جماهيري قد يخلف بعض الضغوطات قبل الموعد الهام؟
من حق جماهيرنا التي تعودت بالألقاب و الانجازات و الأداء المميز و النتائج الايجابية أن تغضب إلا أن ما يمكن تأكيده أنها تظل دائما خير سند و دافع لنا و لعل تواجدها خلال التمارين بأعداد كبيرة و تحفيزها للجميع بدون استثناء خير دليل في انتظار أن نرد التحية بأفضل منها و نهديها اللقب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115