النادي الصفاقسي: البنزرتي يبحث عن أول الألقاب مع «السي اس اس»

يبحث النادي الصفاقسي عشية اليوم عن تتويج جديد يدخل في سجله التاريخي بما أنه وصل في اكثر من مناسبة

الى نهائي «السوبر التونسي او الافريقي إلا أنه لم يتمكن من الحصول على هذين اللقبين في سجله التاريخي، «السي اس اس» اليوم امام فرصة جديدة للتأكيد بأن فريق عاصمة الجنوب هدفه الوحيد حصد الالقاب رغم الظروف الصعبة الي يمر بها خاصة على المستوى المادي.
اكد لاعبو النادي الصفاقسي في الحصص التمرينية الاخيرة عزمهم البحث عن لقب جديد يحسب لكل لاعب في سجله وسيرته الذاتية بالإضافة الى اهداء هذا اللقب للجماهير المتعطشة الى التتويجات خاصة منها السوبر الذي يبقى من اهم الكؤوس امام منافس كبير مثل الترجي الرياضي.
الاولى لـ«البنزرتي»
اكد المدرب فوزي البنزرتي ان سجله التاريخي الحافل بالألقاب ينقصه لقب مع فريق وحيد في تونس وهو النادي الصفاقسي من بين الاربعة الكبار، البنزرتي سيبحث اليوم عن اول لقب له مع «السي اس اس» في انتظار مواصلة مشوار كأس تونس، فهل تكون السوبر التونسية الاولى اليوم للفريق والمدرب فوزي البنزرتي؟
اختتام التربص
يختتم اليوم النادي الصفاقسي تربصه بمواجهة الترجي الرياضي لحساب نهائي كأس السوبر التونسي في الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة السادسة مساء حيث سيكون اللقاء منقولا على الوطنية الاولى والكأس القطرية، الفريق أجرى ثلاث حصص تمرينية بملعب الشاذلي زويتن ركز خلالها المدرب فوزي البنزرتي على جملة من الخطط بالإضافة الى اللياقة البدنية والذهنية للمجموعة.. العودة الى صفاقس ستكون اثر نهاية اللقاء مباشرة لمواصلة التحضيرات غدا الاثنين 21 سبتمبر الجاري للقاء نصف نهائي كأس تونس امام الاتحاد المنستيري عشية الأربعاء المقبل.
استعدادات
انطلقت مدينة صفاقس في اعداد العدة للسوبر التونسي حيث قامت جماهير النادي الصفاقسي بتزيين طرق وإحياء المدينة بألوان النادي بالإضافة الى جملة من الرسائل التي وضعها الاحباء للاعبين قصد تحفيزهم معنويا، هذه الزينة والألوان أضفت جمالية على المدينة التي غابت عنها الفرحة لفترة طويلة اذا ما استثنيا كأس تونس الموسم الفارط.
التشكيلة المحتملة
ينتظر ان يعول المدرب فوزي البنزرتي اليوم على نفس التشكيلة التي عادت بالتأهل الى المربع الذهبي للكأس من المتلوي في منتصف الاسبوع الفارط وسيكون على ذمته كل من ايمن دحمان وهاني عمامو وحمزة الجلاصي ومحمد علي الجويني ومحمد بن علي وسوكاري ومحمد علي الطرابلسي وتانديا وايمن الحرزي واشرف الحباسي وايدو وتبقى الاختيارات الفنية الاخيرة من مشمولات المدرب فوزي البنزرتي بما ان هذه التشكيلة قابلة لأن تشهد بعض التعديلات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115