محمد علي الجويني لـ«المغرب»: «نعد الجمهور بالتتويج»

• في صورة الفوز أهدي اللقب إلى هذه الأسماء..
سطع في الفترة الأخيرة نجم اللاعب محمد علي الجويني الذي ما انفك يقدم أداء باهرا بعد غياب طويل عن الميادين بسبب الاصابة

ثم العودة التدريجية للياقته البدنية والأكيد أن التعويل عليه في التشكيلة الاساسية منذ تولي المدرب فوزي البنزرتي الاشراف على الادارة الفنية للفريق ليس محض صدفة وإنما لتطور مردوده من مقابلة لأخرى ليكون اليوم أحد ركائز الفريق في الخط الخلفي.
استغل محمد علي الجويني الذي وجد كل الدعم من جماهير النادي الصفاقسي في الفترة الأخيرة فترة توقف نشاط البطولة خلال الحجر الصحي الاجباري في شهر مارس الفارط وعمل جاهدا على تحسين اللياقة البدنية ليكون اليوم في أوج العطاء، «المغرب» تحدث مع اللاعب محمد علي الجويني حول استعدادات الفريق لمقابلة اليوم فكان الحوار التالي:
• كيف كانت استعدادات الفريق خلال هذا الأسبوع؟
قمنا باستعدادات عادية ككل مقابلة هامة ومصيرية والأهم أن التمارين تواصلت بعد انتعاشة التأهل الى الدور نصف النهائي لكأس تونس الأمر الذي زاد المجموعة حماسا أكثر من أجل بذل جهد أكبر خلال تحضيرات هذا الأسبوع حتى نكون جاهزين لمباراة اليوم امام الترجي الرياضي لتقديم ما هو مطلوب منا والعودة بلقب السوبر الى صفاقس.
• الرهان مختلف اليوم؟
يظل لكل مقابلة رهانها الخاص واليوم نعيش على وقع نهائي السوبر التونسي، نعلم جيدا أن كل لقاء للنادي الصفاقسي سواء في البطولة او في الكأس مهم لكن مقابلة اليوم هي نهائي 90 دقيقة فقط فيه منتصر وحيد سيتوج بلقب كأس السوبر ونحن كلاعبين متعطشون لمثل هذه التتويجات التي تضاف الى خزينة النادي وفي تاريخ كل لاعب لذلك قمنا بالإعداد كما يجب لهذا اللقاء وسنعمل على ان يكون اللقب من نصيبنا في نهاية المقابلة حتى نعيد البسمة للجماهير.
• ملعب حمادي العقربي برادس ليس بجديد على النادي الصفاقسي الذي توج فيه سابقا؟
نملك فكرة جيدة عن هذا الملعب خاصة أن الفريق توج فيه في الموسم الفارط بلقب كأس تونس واليوم امامنا فرصة تتويج جديدة، الترجي الرياضي رغم أنه في عقر داره إلا أنه لن يربك صفوفنا في هذا النهائي كباقي النوادي الاخرى لأن النادي الصفاقسي عندما يكون في يومه لن يعترض طريقه أحد ونحن سنسعى أن نكون في جاهزية كاملة خلال لقاء اليوم بعد ماراطون من المباريات.
• في صورة الفوز لمن تهدي هذا الكأس؟
سنعمل جاهدين على الانتصار اليوم للعودة بالكأس وفي صورة الفوز سأهديها إلى روح فقيد الساحة الرياضية التونسية حمادي العقربي الذي أعطى الكثير للرياضة التونسية، كما سأهدي هذه الكأس لكل الجماهير الوفية للنادي الصفاقسي التي ظلت تساند الفريق واللاعبين في المحنة وهذا ليس بجديد على جماهير قلعة الأجداد، كما أهدي هذه الكأس في صورة الفوز بها اليوم الى كامل عائلتي وأصدقائي الذين كانوا لي سندا في أزمتي وأعدهم اليوم أنني سأكون في مستوى انتظاراتهم.
• كلمة للجمهور الذي ما انفك يساندك؟
توجد مكانة كبيرة لجمهور النادي الصفاقسي وغيابه اليوم عن اللقاء سيخلف نقصا كبيرا للفريق سنعمل على أن نكون عند تطلعاته وسنعود بالكأس الى مدينة صفاقس ونتقاسم الأفراح أمام مقر البلدية ككل تتويج يتحصل عليه النادي والمجموعة تعول على دعمه ومساندته في باقي المشوار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115