النادي الصفاقسي: «الجويني» يكسب الرهان في محور الدفاع و»البنزرتي» يفكر في السوبر

طوى النادي الصفاقسي رسيما صفحة المركز الثاني بعد انتصاره الاخير على النادي الافريقي ليضمن بذلك المشاركة في رابطة الابطال

في الموسم المقبل حيث سيكون لقاؤه مع هلال الشابة في نهاية هذا الأسبوع شكليا بما أن المدرب فوزي البنزرتي سيعول في هذه المباراة على الشبان حتى تتمكن باقية المجموعة من استرداد أنفاسها استعدادا لمواجهة نجم المتلوي الأربعاء المقبل لحساب الدور ربع النهائي لكأس تونس.
وعاد النادي الصفاقسي أمس للتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث اجرى حصة تدريبية لازالة الارهاق للمجموعة التي شاركت في المباراة الأخيرة وينتظر أن يدخل الفريق اليوم في تربص قصير بأحد النزل بصفاقس على أن يتحول بعد ظهر الغد الى الشابة التي تبعد 60 كلم على المدينة لاجراء المباراة الختامية من مرحلة البطولة الوطنية.
وبدأ الفريق رسميا في التفكير في نهائي السوبر المبرمج يوم 20 سبتمبر الجاري امام الترجي الرياضي بملعب رادس بالإضافة الى باقي مباريات كأس تونس بما أنه معني بهذه الألقاب خاصة وأن المدرب فوزي البنزرتي أكد في تصريح سابق بأن النادي الصفاقسي فريق كبير ومكتوب عليه اللعب من أجل حصد الألقاب وهذا ما سيعمل عليه الاطار الفني.
لمسة وفاء لفتحي جبال
تأكد مع اقتراب نهاية مرحلة البطولة والاحتفاظ بالمركز الثاني مع المدرب فوزي البنزرتي الذي نجح في الفوز على الكبار يظل فتحي جبال بصمة نظرا للعمل الكبير الذي قام به ومن رافقه في الاطار الفني للفريق ولم يبخل على تدريب النادي وهو في محنته وله بصمته الخاصة في الحصول على المركز الثاني قبل ان يواصل المدرب فوزي البنزرتي العمل الذي قام به من أجل البحث عن الألقاب.
علامة امتياز للجويني
بعد الغياب الطويل على الملاعب وقربه من المغادرة في وقت من الأوقات أظهر المدافع محمد علي الجويني امتيازه في الجولات الأخيرة بما أنه أصبح صمام الأمان في الخط الخلفي لفريق عاصمة الجنوب الى جانب اللاعب هاني عمامو، الجويني عمل في الفترة الأخيرة وبدأ يعود تدريجيا للياقته المعهودة وأكد في المباريات الأخيرة أنه من الركائز الأساسية التي سيعول عليها المدرب في الخط الخلفي بعد تحسن أدائه من مقابلة لأخرى وهذا بشهادة الفنيين وجماهير النادي التي كانت تتابع اللاعب عن قرب.
الاعداد للموسم المقبل
بعد ضمان المركز الثاني والمشاركة الافريقية من المنتظر أن يدخل النادي الصفاقسي في الساعات القادمة في مفاوضات مع عدد من اللاعبين التونسيين والأجانب لتعزيز المجموعة بعد أن قدم البنزرتي مطالبه للعب من أجل اللقب الافريقي خلال الموسم المقبل، ولئن تحدثنا في وقت سابق عن عودة ماهر الحناشي والدخول في مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف والليبي محمد صولة فإن الهيئة دخلت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المغاربة أو الجزائريين أهمهم المغربي كريم البركاوي مهاجم حسنية اغادير المغربي بعد ورود معلومات حول الاستغناء عن التعاقد مع اللاعب زكريا بن شاعة الذي ينتهي عقده في الشهر الحالي ليعود الى فريقه الجزائري مع عودة فراس شواط من تجربته مع ابها السعودي. وتبقى الأسماء على الطاولة مطروحة من قبل الهيئة المديرة لعدد من اللاعبين لكن الاتفاقات الرسمية لم تحصل بعد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115