مستقبل سليمان – الاتحاد المنستيري : (1 - 2) الاتحاد يضمن مقعدا في كاس الاتحاد الإفريقي

حوار مستقبل سليمان و ضيفه الاتحاد المنستيري و إن غاب فيه الرهان لصاحب الأرض بتواجده وسط الترتيب إلا أن النتيجة

كانت أكثر من مهمة لفريق الرباط من أجل الانفراد على الاقل بالمركز الثالث و ضمان مقعد في كاس الكنفدرالية الإفريقية و هو ما نجح في تحقيقه الاتحاديون بتحويل الهزيمة إلى انتصار.
مواجهة و إن كانت بدايتها أكثر من صعبة للاتحاد بهدف بنيران شقيقة إلا أن الرغبة في الخروج بالنقاط الثلاثة كانت في الموعد بتعديل النتيجة في الشوط الأول وإضافة الهدف الثاني مع انطلاقة الشوط الثاني .
هدية منذ الدقيقة الأولى
ضربت البداية حملت في طياتها سيناريو غير متوقع بما أن ثواني معدودة كانت كافية لأصحاب الأرض مستقبل سليمان لقبول الهدية و اخذ الأسبقية بعد تمريرة من اللاعب زياد المشموم في اتجاه الحارس بشير بن سعيد الذي لم يحسن ترويض الكرة لتستقر في الشباك.
الاتحاد بكل ثقله
هدف لم يكن له وقع سلبي على أبناء الاتحاد المنستيري بأخذهم بالسرعة المطلوبة بزمام الأمور و فرض سيطرتهم على مجريات اللعب مع الاعتماد على الهجمات المركزة والسريعة التي سرعان ما أعطت أكلها بهدف في دق 11 حمل توقيع الليبي محمد رزق المكاري.
محاولات بالجملة
تعادل بحثه إثره كل الفريق على اخذ الأسبقية لتتعدد الفرص من الجانبين لكن دون تسجيل تغيير يذكر على مستوى النتيجة في ظل التسرع الكبير و غياب التركيز واللمسة الأخيرة لينتهي الشوط على نتيجة التعادل بهدف لمثله.
بداية قوية
بداية الشوط الثاني سجلت ارتفاعا ملحوظا في نسق اللقاء و رغبة كبيرة من كل فريق في اخذ الأسبقية لتحمل ابرز الفرص توقيع لاعب مستقبل سليمان صابر الهمامي لكن تسديدته غابت عنها الدقة لتكون الإجابة قوية من الاتحاد بهدف ثان في دق 62 حمل توقيع علي العمري.
تقطع كبير
هدف تشنجت إثره الأجواء على أرضية ملعب سليمان خاصة بعد خسارة المستقبل لخدمات اللاعب الشتيوي بحصوله على بطاقة حمراء ليشهد مستوى اللقاء تراجعا ملحوظا مع تقطع كبير في اللعب مع أفضلية متواصلة للاتحاد كان بالإمكان استغلالها في أكثر من مناسبة للاطمئنان وبصفة نهائية على النتيجة لكن التسرع و غياب التركيز وغياب اللمسة الأخيرة حالت دون إضافة الهدف الثالث لينتهي اللقاء بانتصار مستحق لأبناء الرباط و ضمان مركز ثالث مؤهل لكاس الكنفدرالية الإفريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115