النادي الصفاقسي: الانطلاق في الإعداد للكلاسيكو ... و«البنزرتي» يرحب بعودة «منصر» و«شواط»

عاد أمس النادي الصفاقسي للتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا لكلاسكو الجولة 12 اياب بين الاسود والابيض وفريق باب جديد

يوم الخميس المقبل بعد أن تقرر تأجيله من قبل الجامعة نظرا لتأجيل بعض مباريات نهاية الاسبوع الفارط بسبب سوء الاحوال الجوية وبما أن كل فريق معني بالمركز الثاني فإن الجامعة خيرت تأجيل اللقاء بيوم مع الاحتفاظ بنفس التوقيت أي في الرابعة مساء حتى يكون الإعداد جيد لهذا الكلاسيكو الهام.
النتيجة الأخيرة التي حققها النادي الصفاقسي امام الملعب التونسي لم ترض الجماهير بما أنه غنم نقطة وحيدة من ثلاث نقاط كانت ستضعه في أريحية تامة في صورة العودة بانتصار من العاصمة لكن الفريق أرجأ ذلك للجولات الاخيرة بما أنه سيستقبل النادي الافريقي ثم يتحول نهاية الاسبوع الى الشابة لمواجهة الهلال في مقابلة مصيرية للتعرف على الترتيب النهائي للبطولة.
الفريق سيدخل بداية من اليوم في تربص قصير بأحد النزل استعدادا لهذا الكلاسيكو الهام وتحقيق نتيجة ايجابية ليضع قدمه للمشاركة في رابطة الابطال الافريقية دون انتظار نتائج ملاحقيه بما أن المدرب فوزي البنزرتي سيوجه الدعوة ل20 لاعبا في هذه المباراة.
حلول منتظرة
بعد أن تغيب سوكاري عن لقاء الملعب التونسي بعد أن اشتكى من بعض الأوجاع ولاختيارات فنية فقد علمنا أن هذا اللاعب سيعود خلال الجولة المقبلة امام النادي الافريقي الى جانب ايمن الحرزي الذي استوفى عقوبة الانذار الثالث.
كما التحق بالتمارين باقي اللاعبين الذين تمت دعوتهم من فريق النخبة وايضا علاء غرام وعبد الله العامري ومحمد الهادي قعلول بما أنهم لم يتحولوا مع المجموعة الى العاصمة.
وتبقى الاختيارات الفنية من مشمولات المدرب فوزي البنزرتي الذي سيقوم ببعض التحويرات مقارنة باللقاء الاخير امام الملعب التونسي من أجل تحقيق الانتصار المطلوب.
مقاطعة الاحد الرياضي
قررت ادارة النادي الصفاقسي مقاطعة التصريحات لفريق الاحد الرياضي خلال اللقاء الاخير امام الملعب التونسي، وجاء قرار المقاطعة عقب الغياب الكلي لفريق الاحد الرياضي للحديث على احداث حافلة النادي الصفاقسي عند عودتها من بن قردان وتعرضها لاعتداء بالحجارة من قبل مجهولين اصيب على اثرها اللاعب كواكو بالإضافة الى حصص «المافيولا» التي لم تعط الحق للنادي الصفاقسي عند التحليل وهو ما أدى بالهيئة لاعلان قرار مقاطعة التصريحات في الجولة الاخيرة.
عودة منصر وشواط
تأكد رسميا عودة الثنائي فراس شواط ومحمد علي منصر بعد نهاية تجربتيهما الاحترافية في شكل اعارة للسعودية والبحرين حيث قرر نادي ابها السعودي عدم تجديد الثقة في شواط لشراء عقده خاصة بعد توقف نشاط البطولة لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا.
ورحب الاطار الفني للنادي الصفاقسي بدوره بعودة فراس شواط خاصة وأن الفريق متعطش لمهاجم قناص والكل يعرف ما قدمه شواط في فترة ما للفريق حيث سيكون اللاعب على ذمة الفريق بداية من الموسم المقبل وسيلتحق بتدريبات المجموعة في قادم الايام شأنه شأن اللاعب محمد علي منصر الذي ينتظر نهاية الدوري البحريني للعودة الى النادي الصفاقسي ليكونا على ذمة المدرب فوزي البنزرتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115