النادي الصفاقسي: الكلاسيكو فرض الحسابات و البنزرتي يتابع نجوم الآمال

تحول أمس النادي الصفاقسي الى العاصمة وفيها أجرى الفريق حصته التمرينية الأخيرة بملعب الشاذلي زويتن لتحديد التشكيلة التي سيواجه بها الفريق عشية اليوم الملعب التونسي

على عشب ملعب باردو حيث وجه المدرب فوزي البنزرتي الدعوة ل20 لاعبا فقط وهم أيمن دحمان- صبري بن حسن- هاني عمامو - حمزة الجلاصي - محمد بن علي- محمد علي الجويني- عزمي غومة - نور الزمان الزموري- حسام دقدوق - رشيد أيت عثمان - وليد القروي- كريس كواكو- محمد علي الطرابلسي - محمد اسلام بكير - أشرف الحباسي - جاسم الحمدوني - إبراهيما تانديا - حسام بن علي - كينغسلاي إيديو- زكرياء بن شاعة.

والملاحظ في المجموعة وجود عدة غيابات لاختيارات فنية خاصة وان الفريق أمام كلاسيكو جديد يوم الأربعاء المقبل بمواجهة النادي الإفريقي ومن بين ابرز الغيابات عن لقاء اليوم محمد الهادي قعلول و علاء غرام وعبد الله العامري وسوكاري والحرزي المعاقب.

عودة سريعة
فور انتهاء لقاء اليوم أمام الملعب التونسي يعود النادي الصفاقسي مباشرة إلى صفاقس وسيدخل غدا في تربص مغلق بأحد نزل المدينة لمواصلة التحضيرات لكلاسيكو الجولة ما قبل الأخيرة أمام النادي الإفريقي وسيكون مطالبا بتحقيق الفوز لضمان الترشح نهائيا للمشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية دون انتظار الجولة الأخيرة أمام هلال الشابة.

تدعيم الرصيد
قرر المدرب فوزي البنزرتي تدعيم الرصيد البشري بعدد من لاعبي فريق الآمال لدمجهم مع الأكابر حيث ينتظر التعويل عليهم مستقبلا ومنحهم فرصة البروز في ظل تقرر القيام ببعض التغييرات نهاية الموسم حالي.

سلامات للرئيس السابق

تعرض الرئيس السابق للنادي الصفاقسي عبد العزيز بن عبد الله إلى وعكة صحية حادة أجبرته على التحول إلى إحدى المصحات بصفاقس للقيام بالفحوصات اللازمة، بن عبد الله نجح في رئاسة النادي الصفاقسي خلال مناسبتين في الثمانينات والتسعينات وأعطى من ماله الخاص كثيرا واشتهرت فترته بفوز النادي الصفاقسي بالثنائية خاصة في 94-95 مع المدرب باولو روبيم وادخال الفرحة لكل بيت صفاقسي، فتمنياتنا بالشفاء العاجل للقيدوم عبد العزيز بن عبد الله الذي يظل من رجالات النادي الكبار والداعمين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115