النادي الإفريقي: «اليونسي» يقنع «كومباوري» بالمواصلة و«العقربي» يستعيد مكانه

اختتم النادي الإفريقي استعداداته لحوار الجولة الحادية عشر إياب إذ سيستقبل اتحاد بن قردان في لقاء مداره مواصلة المنافسة

على مركز مؤهل إلى المسابقات القارية في الموسم القادم وعرفت المواجهة تغييرا في برنامجها الأول حيث وقع تقديمها بيوم بعد طلب مسؤولي الإفريقي وموافقة نظرائهم في بن قردان ليكون الحوار منتظرا عشية اليوم بداية من الساعة السادسة ونصف في أولمبي رادس.
ويأمل مدرب الأحمر والأبيض في أن يسترجع لاعبوه نغمة الانتصار الغائبة منذ مباراتي الترجي الرياضي ومستقبل سليمان خاصة أن الأسبوع القادم سيعرف مواجهتتين من العيار الثقيل الأولى يوم 9 سبتمبر أمام النادي الصفاقسي في الطيب المهيري والثانية يوم 12 من نفس الشهر ضد النجم الساحلي في أولمبي رادس.
وفي ظل الإصابات التي تعرفها مجموعة المدرب لسعد الدريدي فإن قائمة لاعبي الأحمر والأبيض عرفت عدة تحويرات مقارنة بالمباريات الماضية.
تغييرات منتظرة
وجه المدرب لسعد الدريدي الدعوة لـ22 لاعبا للمشاركة في مباراة اليوم اتحاد بن قردان حيث شهدت القائمة ثنائي جديد تمثل في الحارس الشاب أحمد العبيدي والمدافع عزيز الرزقي فيما واصل الثلاثي الشاب التواجد والحديث هنا عن لؤي العلوي وادريس الطبوبي وشهاب العبيدي.
وحسب تمارين هذا الأسبوع فإن التشكيلة التي واجهت مستقبل سليمان ستعرف عدة تحويرات حيث من المنتظر أن يعود حمزة العقربي للمشاركة أساسيا فيما يفكر مدرب الإفريقي في لعب ورقة المهاجم وجدي الساحلي منذ البداية...وفي مايلي قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لسعد الدريدي:
أحمد العبيدي - نور الدين الفرحاتي - عزيز الرزقي - سامي الهمامي - شهاب الصالحي - آدم الطاوس - إسكندر العبيدي - حمزة العقربي - أيوب التليلي - أحمد خليل - وسام يحي - خليل القصاب - منذر القاسمي - رودريغ كوسي - شهاب العبيدي - بلال الخفيفي - صابر خليفة - زهير الذوادي - باسيرو كومباوري - لؤي العلوي- وجدي الساحلي - إدريس الطبوبي.
تطويق الإشكال
لم يعد خافيا على أحد أن هداف الإفريقي البوركيني باسيرو كومباوري يريد الرحيل وعدم مواصلة التجربة وهو ما يؤكد المردود الذي يقدمه في أخر المباريات حيث ينتظر موعد سفره إلى براغ لحسم مستقبله مع سلافيا براغ التشيكي ويبدو أن الأخبار وصلت الى المهاجم الإفريقي بشأن التأشيرة التي تحصل عليها رسميا وهو ما دفعه للحديث مع الدريدي عن ضرورة إبعاده من حوار اتحاد بن قردان بما أنه يريد الذهاب إلى تشيكيا لحسم تنقله نهائيا بإجراء الفحص الطبي الروتيني.
وفي ظل اتصل وكيل مهاجم الأحمر والأبيض لتأكيد وصول التأشيرة فإن المهاجم البوركيني تحدث مع مدرب الإفريقي عن ضرورة سفره لحسم مستقبله خاصة أنه اتخذ القرار النهائي بالمغادرة وخوض تجربة جديدة لكن مدرب الإفريقي تحرك واعلم رئيس النادي بقرار مهاجمه لتكون جلسة بين اليونسي وكومباوري حسمت لكي يواصل المهمة على أن تجمعه جلسة جديدة ستعلن موعد الرحيل رسميا وبذلك سيكون كومباوري ضمن تشكيلة الإفريقي في لقاء الغد.
وتجدر الإشارة أن الفريق التشيكي غرض مبلغ 225 ألف يورو من أجل الفوز بخدمات هداف نادي باب الجديد الذي يرحب بالمغادرة وتفق مع اليونسي على الرحيل بعد نهاية الموسم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115