النادي الإفريقي: اتفاق بين «الدريدي» و«الكنزاري» بخصوص الثنائي «أحمد وشهاب العبيدي»

بادرت هيئة النادي الإفريقي بالاتصال بنظيرتها في اتحاد بن قردان من أجل تقديم موعد المواجهة المنتظرة بينهما نهاية

هذا الأسبوع في إطار الجولة 24 للرابطة المحترفة الأولى حيث اتفق الطرفان على تقديم موعد المباراة 24 ساعة لتصبح عشية السبت 5 سبتمبر الجاري عوضا على الأحد وذلك من أجل تمكين لاعبي الفريق من راحة أكبر قبل موعد الأربعاء القادم والذي سيفرض على لاعبي نادي باب الجديد تنقلا صعبا إلى ملعب الطيب المهيري لمواجهة النادي الصفاقسي.
ومن المنتظر أن يعلن مكتب الرابطة عن قراره بشأن طلب النادي الإفريقي واتحاد بن قردان حول تقديم المباراة بـ24 ساعة حيث ستعرف الساعات القليلة القادمة الإعلان الرسمي عن برنامج الجولة ويأمل مسؤولو الإفريقي في أن يحظي طلبهم بالموافقة لكن قد يكون لمكتب الرابطة تصور أخر خاصة أن الجامعة أكدت على أن تدور كافة المباريات التي تعرف منافسة سواء على المراتب القارية أو صراع البقاء في نفس التوقيت.
على صعيد آخر تحدث الإطار الفني مع اللاعبين أثر الهزيمة الأخيرة حيث أكد على ضرورة التدارك بداية من الجولة القادمة مع حتمية إيقاف نزيف النقاط في الجولات المتبقية حتى يتمكن الفريق من ضمان مركز مؤهل لمسابقة قارية في الموسم القادم.
عودة منتظرة
يعاني الإفريقي في هذا التوقيت من غيابات عديدة في حراسة المرمى بعد أن تأكد غياب الدخيلي عن مواجهة بن قردان القادمة بالإضافة إلى إقصاء الشرفي الذي سيفرض عليه الركون إلى الراحة لتعلن هذه الوضعية عن تواجد حارس وحيد في المجموعة نور الدين الفرحاتي وهو ما جعل الإطار الفني يتصل بمدرب منتخب الأواسط ماهر الكنزاري من أجل السماح لحارس المنتخب أحمد العبيدي بالمشاركة في لقاء بن قردان القادم في ظل محدودية الحلول في حراسة المرمى وبالإضافة إلى الحارس العبيدي فإن الحديث دار أيضا بشأن متوسط الميدان شهاب العبيدي المتواجد في تمارين منتخب الأواسط وحسب المعلومات فإن الاتفاق حصل بين الدريدي والكنزاري على الانتفاع بخدمات الثنائي العبيدي في لقاء الجولة القادمة. ومن المنتظر أن يلتحق الثنائي بتمارين أكابر الإفريقي اليوم الخميس حسب الاتفاق الحاصل بين الدريدي والكنزاري وذلك استعدادا لمواجهة نهاية الأسبوع حيث سيكون الحارس العبيدي بديلا للفرحاتي فيما تتجه نوايا الدريدي للتعويل على شهاب العبيدي في التشكيلة الأساسية بعد اللمحات التي قدمها في الدقائق التي لعبها أمام مستقبل سليمان في الجولة الماضية.
شكوك
يعاني منذ مدة قائد الإفريقي وسام يحيي من إصابة لكنه اختار أن يواصل اللعب والتواجد مع الفريق رغم الأوجاع الكبيرة التي فرضت عليه الغياب في لقاء سليمان عن التشكيلة الأساسية لكنه شارك كبديل وقد تعرض يحيي إلى الإصابة منذ لقاء النادي البنزرتي إلا أنه واصل اللعب في دربي العاصمة رغم ذلك ليقدم مردودا محترما إلا أن كثرة المباريات في هذه الفترة جعلت الأوجاع تتواصل فيما كانت حاجة الدريدي لمتوسط الميدان كبيرة خاصة أنه يعد ميزان المردود في الأحمر والأبيض ومحرر مستوي الفريق لهذا فإنه واصل الحضور رغم الإصابة.
المضاعفات بدأت تظهر على وسام يحيي الذي لم يكمل الحصص التدريبية الأخيرة وهو ما جعل الإطار الفني يدرس إمكانية إراحته في لقاء الجولة القادمة ومنح الفرصة لعناصر بديلة إلا أن ثقل يحيي في المجموعة وأيضا رغبته في اللعب تجعل القرار صعبا ما هو مؤكد أن الشكوك كبيرة بشأن مشاركة وسام يحيي في حوار أولمبي رادس أمام اتحاد بن قردان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115